الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

مباراة ملقة تمنع رونالدو ومورينيو من حضور حفل توزيع جوائز الفيفا

كل العرب
نُشر: 05/01/12 16:01,  حُتلن: 16:46

مورينيو يتنافس مع سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي وجوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة على جائزة أفضل مدرب في العالم

الفيفا أشار إلى أن النادي الملكي اتخذ هذا القرار نظراً لسفر الفريق في اليوم نفسه إلى ملقة استعدادا لمباراة الإياب أمام ملقة في دور الستة عشر ببطولة كأس ملك أسبانيا
 

أكد متحدث عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس أن البرتغاليين كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو لن يحضرا حفل توزيع جوائز الفيفا لعام 2011 والذي يقام يوم الاثنين المقبل. وأوضح المتحدث في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية: "للأسف أبلغ ريال مدريد الفيفا بأن مديره الفني (مورينيو) ولاعبيه المرشحين لجوائز الفيفا المختلفة لن يستطيعوا حضور الحفل يوم الاثنين المقبل الموافق التاسع من كانون ثان/يناير الحالي في مدينة زيوريخ".


المدرب جوزيه مورينيو

وأشار الفيفا إلى أن النادي الملكي اتخذ هذا القرار نظراً لسفر الفريق في اليوم نفسه إلى ملقة استعداداً لمباراة الإياب أمام ملقة في دور الستة عشر ببطولة كأس ملك أسبانيا. ويتنافس رونالدو مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأسباني تشافي هيرنانديز نجمي برشلونة الأسباني على جائزة الكرة الذهبية التي تقدم لأفضل لاعب في العالم. وسبق لرونالدو أن توج بالجائزة في عام 2008 قبل أن يحتكرها ميسي في العامين الماضيين كما أن النجم الأرجنتيني المتألق هو المرشح الأقوى للفوز بالجائزة هذه المرة أيضا.

جائزة أفضل مدرب في العالم
كما يتنافس مورينيو مع سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي وجوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة على جائزة أفضل مدرب في العالم. وأحرز مورينيو الجائزة في عام 2010 ولكن جوارديولا يبدو الأوفر حظا للفوز بها هذه المرة بعدما قاد فريقه للفوز بخمسة من ستة ألقاب أتيحت له في عام 2011 . ويبرز اسم إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد وزميليه سيرخيو راموس وتشابي ألونسو ضمن المرشحين بقوة لتشكيل منتخب العالم، ويمثل ريال مدريد في الحفل اثنان من أبرز نجومه السابقين ومسئوليه الحاليين وهما إيميليو بوتراجينيو مدير وزين الدين زيدان.

 
اللاعب كريستيانو رونالدو

مقالات متعلقة

Got