الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 22:01

المحكمة ترفض تمديد اعتقال موظف مجلس عارة وتطلق سراحه

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 05/01/12 10:19,  حُتلن: 16:44

قريب موظف طلعة عارة الذي اطلق سراح يتحدث لموقع العرب:

هذه القضية مفبركة ومخططة استهدفت ابننا المعروف بأخلاقه وحسن سيرته والقضاء سيثبت ذلك

ان ابننا بريء من كل التهم  المنسوبة اليه فهو مناضل وله مواقفه المشرفة لحماية التربية والتعليم في قرى طلعة عارة ولن يحيد عن طريقه وواجبه في حماية مستقبل ابنائنا

المحامي حسين أبو حسين:

لقد قرر قاضي المحكمة تحرير موكلي حتى الثامنة من مساء اليوم بعد اقتناعه بأنه لا توجد اية علاقة لموكلي بالسلاح الذي عثرت عليه الشرطة بساحة منزله

لقد تم العثور على السلاح في بيت مفتوح ما يؤكد الادعاءات التي قدمناها للمحكمة والتي تشير الى ان العثور على السلاح ما هي الا عملية مدبرة من أجل اتهام موكلي الذي أصبح حرا
طليقا

أطلقت محكمة الخضيرة ظهر اليوم الخميس سراح موظف طلعة عارة الذي تم توقيفه بالأمس بشبهة حيازة سلاح. وأكدت عائلة موظف مجلس طلعة عارة انه ابنها بريء من التهمة التي وجهت له بحيازة سلاح غير مرخص في بيته، حيث قرر قاضي محكمة الصلح بالافراج عنه وفرض الحبس المنزلي عليه حتى 2012-1-9.


موظف مجلس طلعة عارة في محكمة الخضيرة اليوم الخميس


ظلم وفساد
هذا وأكدت العائلة ان " ابنها يدفع اليوم ثمن نضاله وحربه لحماية الاجيال القادمة ومستقبل التربية والتعليم في قرى طلعة عارة، وشددت ان عملية اعتقاله والعثور على سلاح في بيته هي عملية مخططة قام بها اهل النفوس المريضة والذين استهدفوا ابنها".
قريب الموظف الذي تم اطلاق سراحه قال في حديث لموقع العرب في محكمة الصلح:"هذه القضية مفبركة ومخططة استهدفت ابننا المعروف بأخلاقه وحسن سيرته والقضاء سيثبت ذلك. ان ابننا بريء من كل التهم المنسوبة اليه، فهو مناضل وله مواقفه المشرفة لحماية التربية والتعليم في قرى طلعة عارة ولن يحيد عن طريقه وواجبه في حماية مستقبل ابنائنا".
وأضاف:"ابننا يسكن في بناية مكونة من عدة طوابق والطابق الاول السفلي مفتوح واي انسان يمكن ان يدخل ويفعل ما يشاء، ونحن نؤكد ان السلاح الذي وجد غير تابع ابدا له وليس له أي علاقة به وما جرى له ظلم وفساد وقد وضعوا هذا السلاح وأرشدوا الشرطة الى المكان، ونؤكد مرة تلو الاخرى ان ابننا بريء والقضاء سيثبت ذلك ".

المحامي حسين أبو حسين :العثور على السلاح عملية مدبرة
هذا وفي حديث لموقع العرب مع المحامي حسين أبو حسين أكد براءة موكله وقال إن "لا علاقة لموكله بالسلاح الذي تم العثور عليه في الطابق السفلي في بيته"، مستندا لقرار قاضي المحكمة.
وقال المحامي حسين أبو حسين للعرب:"لقد قرر قاضي المحكمة تحرير موكلي حتى الثامنة من مساء اليوم بعد اقتناعه بأنه لا توجد اية علاقة لموكلي بالسلاح الذي عثرت عليه الشرطة بساحة منزله"، وتابع:"لقد تم العثور على السلاح في بيت مفتوح ما يؤكد الادعاءات التي قدمناها للمحكمة، والتي تشير الى أن العثور على السلاح، ما هي الا عملية مدبرة من أجل اتهام موكلي الذي أصبح حرا طليقا. وأؤكد ان موكلي يتمتع بكل الصفات الحميدة وهو معروف للجميع".


المحامي حسين أبو حسين الموكل بالدفاع عن الموظف

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
228135.34
BTC
0.51
CNY