الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

كفرقرع: نافذة على الأكاديميا بمدرسة النهضة الأهلية

كل العرب
نُشر: 04/01/12 22:10,  حُتلن: 08:04

المعلمة سلوى ضعيّف عبرت عن تقديرها للتعاون المثمر بين مدرسة النهضة والجامعة المفتوحة راجية أن يكون هذا المساق فاتحة لتعاون بنّاء وطويل بين المؤسستين

بروفيسور مصطفى كبها أكد على أهمية وحيوية مبادرة كهذه والتي تتلاقى فيها الرؤية التربوية لمدرسة النهضة مع المبادرات التعليمية القيمة التي تقوم بها الجامعة المفتوحة في أوساط الطلاب العرب

بالتنسيق مع الحرم الجامعي وادي عارة التابع للجامعة المفتوحة وإدارة مدرسة النهضة وطاقمها التعليمي وبمشاركة كوكبة من الأهالي، جرى مساء الأربعاء تدشين فرقة تعليمية ضمن إطار المساق الأكاديمي "نافذة على الأكاديميا" والذي تمت صياغته في الجامعة المفتوحة خصيصاُ لطلاب المدارس الإعدادية والثانوية.

 

وفي كلمته الترحيبية أكد بروفيسور مصطفى كبها على أهمية وحيوية مبادرة كهذه والتي تتلاقى فيها الرؤية التربوية لمدرسة النهضة مع المبادرات التعليمية القيمة التي تقوم بها الجامعة المفتوحة في أوساط الطلاب العرب. أما أينة جميل أبو زرقة، مديرة الحرم الجامعي للجامعة المفتوحة في جبعات حبيبة، فقد ثمّنت عالياً إقبال الدور الطلائعي الذي تقوم به مدرسة النهضة لكونها أول مدرسة في وادي عارة تتبنى هذه المبادرة كما وعبّرت عن تقديرها لتجاوب الأهالي وتفاعلهم معها.

تعاون مثمر
وقد قام إيرز لنداو مركّز المساق بشرح مضامين المساق وقام بالرد على أسئلة الطلاب والأهالي بهذا الخصوص. في حين عبرت المعلمة سلوى ضعيّف، مركزة الموضوع في المدرسة، عن تقديرها للتعاون المثمر بين مدرسة النهضة والجامعة المفتوحة راجية أن يكون هذا المساق فاتحة لتعاون بنّاء وطويل بين المؤسستين.

مقالات متعلقة