الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

النجم البرازيلي أدريانو بريء من تهمة إطلاق النار على فتاة عن طريق الخطأ

كل العرب
نُشر: 04/01/12 09:00,  حُتلن: 12:27

 مدير معهد كارلوس ايبولي: من الممكن أن يطلق شخص الرصاص ولا يظهر أثار لإطلاق النار على يده عندما يتم إجراء الاختبار

تأكدت براءة نجم كرة القدم البرازيلي أدريانو الثلاثاء من تهمة فتاة تقدمت ببلاغ حول تعرضها لإطلاق نار عن طريق الخطأ في سيارة بتاريخ 24 كانون الأول/ديسمبر الماضي. وأسفر اختبار أجري على يد أدريانو والرجل الذي كان برفقته في سيارته بعد إطلاق الرصاص على يد فتاة شابة، عدم وجود أثار لإطلاق النار، حسبما أكد سيرخيو هينريكيز مدير معهد كارلوس ايبولي لعلم الجريمة الثلاثاء.

 

وأكد هينريكيز أن النتيجة السلبية للاختبارات لا تعني بالضرورة تجاهل ادعاءات الفتاة ادريني سيريللو بينتو، التي تقدمت ببلاغ حول تعرضها لإطلاق نار بطريق الخطأ، مما أسفر عن إصابة الإصبع الصغير بيدها اليسرى. وأوضح مدير معهد كارلوس ايبولي "من الممكن أن يطلق شخص الرصاص ولا يظهر أثار لإطلاق النار على يده عندما يتم إجراء الاختبار، حيث ذهبت الفتاة إلى المستشفى مباشرة بعد تعرضها لجرح في اليد، وربما هما اغتسلا وتعقما قبل إجراء الاختبارات، التي جرت في المستشفى ذاتها".

إجراء الاختبارات
وتم إجراء الاختبارات على يد الشخصين المشتبه في تورطهما في الحادث، بناء على طلب المفوض المسؤول عن النظر في القضية، فرناندو رييس، مباشرة بعد الحادث، حينما أصرت الفتاة على أن الرصاصة انطلقت من قبل أدريانو نجم فريق كورينثيانز البرازيلي. وفي وقت لاحق صححت سيريلو ادعاءاتها مشيرة إلى أن الرصاصة انطلقت من مسدس يخص الحارس الشخصي لأدريانو، الذي كان يقود السيارة. ولكن رغم الادعاءات الجديدة للفتاة فإن المفوض أصر على إجراء الاختبارات. 
 

مقالات متعلقة

Got