الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

ديب أكثر النجوم ربحا في عام 2010 تخلى عن مشهد حميم مع أنجلينا إكراما لزوجته

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 03/01/12 09:39,  حُتلن: 11:47

قصة حب كبيرة جمعته بعارضة الأزياء كيت موس دامت سنتين الا أنهما انفصلا بعد إدمان كيت على المخدرات

ديب طلب حذف بعض المشاهد الساخنة التي تجمعه مع النجمة أنجلينا جولي استجابة لرغبات وضغوط زوجته فانيسا باراديس

ولد جون كريستوفر ديب الثاني في كنتاكي في 9 يونيو 1963 . تزوج من لوري اديسون فقط وهو في سن العشرين عاماً، أما شيرلين فين وجينيفر غري ووينونا ريدر وكيت موس فكن مجرد عشيقات، واليوم هو مع أم اطفاله الممثلة والمطربة الفرنسية فانيسا باراديس، يعيش معهم في فرنسا ما لم يكن مشغولا، أما أسماء أطفاله فهي ليلي روز ميلودي وجاك. هوايات جوني : الموسيقى، التدخين والبقاء في البيت مع عائلته.

نشأ جوني في فلوريدا، وفي سن المراهقه كان شارد الذهن بسبب انفصال والديه، فانقطع عن الدراسة في مرحلة الثانوية، لكنه أحب العزف على الغيتار، فانضم الى فرقه روك تسمى "اللهب" التي سميت بعد ذلك بـ "كيدز" وتجوّل معها في ملاهي ليلية في فلوريدا ثم انتقل معها الى لوس انجلوس وهناك تفرقوا فعمل في بيع اقلام الحبر على التلفون ليعيل نفسه . قصة حب كبيرة جمعته بعارضة الأزياء "كيت موس" دامت سنتين، الا أنهما انفصلا بعد إدمان كيت على المخدرات، ما سبب لها انهياراً عصبياً ومزيداً من الإدمان ودعاها الى دخول مصحّ خاص للشفاء منهما...

الشهرة
تزوج جوني من أخصائية الماكياج لوري اليسون في 1983 ولم يدم هذا الزواج طويلا، لكنه كان نقطة تحوّل في حياته، فقد عرّفته زوجته على نيكولاس كيج الذي اقتنع به وقدّمه الى وكيله فأعطي ديب أول أدواره في فيلم Nightmare On ElmStreet عام 1984 وبعدها واصل طريقه بعالم الفن الى أن شارك بأعمال تلفزيونية أشهرها "21 Jump Street" وكان نقطة التحول الثانية في حياته فمن خلال دور توم هانسون الذي رفضه ديب في البداية، كان سبب شهرته وتصدر صوره على مجلات المراهقين لمدة 3 سنوات .

ترشيحه للأوسكار
عام 1990 اعطيت الفرصة لديب لاثبات نفسه في دوري بطولة احدهما في فيلم Cry-Baby والآخر في فيلم EdwardScissorhandsمع وينونا رايدر... ومما يميز الممثل الأميركي هذا هو تنوّع أدواره والشخصيات التي يصوّرها فهو لا يصنف بممثل كوميديا مثلا ، مع أنه قدم العديد منها، لكنه أدّى أدوارا جادة مثل فيلم الويسترن Dead Man وعميل الأف بي آي الذي اثار انتباه الكثيرين له من خلاله... ولكن الفيلم الذي جعل النقاد يشيدون بآداءه هو Whats Eating Gilbert Grape 1993 وانطلق بعدها جوني يبدع في صمت الى أن انصف اخيراً بترشيحه للأوسكار لعدة أعوام.

أكثر النجوم ربحاً في عام 2010
أظهر الاستطلاع السنوي الـ79 الذي تجريه شركة Quigley للطباعة أن ديب استعاد لقب "أكثر النجوم جلباً للأرباح" في عام 2010 بعدما حمله من قبل في العامين 2006 و2007. وقال المشاركون في الإستطلاع إنهم شعروا بأن ديب كان مسؤولاً عن حركة أكبر في صالات السينما هذه السنة، أكثر من أي نجم آخر، بالإستناد إلى أدائه في فيلمي "أليس في بلاد العجائب" و"السائح".

فانيسا تطلب حذف مشاهده الساخنة مع أنجلينا
كشف ديب في برنامج "Entertainment tonight بأنه طلب من منتجي فيلمه الأخير"The Tourist" حذف بعض المشاهد الساخنة التي تجمعه مع النجمة أنجلينا جولي، استجابة لرغبات وضغوط زوجته فانيسا باراديس التي رأت أن هذه المشاهد تحمل طابعاً جنسياً وغير ضرورية في الفيلم. وكان مشهد الإستحمام الذي ظهر فيه ديب يداعب أنجلينا جولي وهي عارية تماماً أثناء استحمامها، من أكثر المشاهد التي أثارت غضب فانيسا، ما جعل ديب يضطر للجوء إلى منتجي الفيلم لحذفه نهائياً إرضاءً لها، وبحجة أخرى أنه ليس مرتاحاً بأن يشاهده أطفاله في تلك المشاهد المثيرة، مؤكداً أنه واثق بتلبية رغباته من قِبَل المنتجين، وبالفعل لم يكن هناك اعتراض من المنتج، حيث تمّت إزالة المشهد. وفي تصريح لزوجة جوني فانيسا أن خوفها من أن يرى العالم مشاهد مثيرة بين زوجها وأنجلينا ، ويصدقها، ثم تتحوّل إلى حقيقة بين النجمين. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
243992.12
BTC
0.52
CNY