الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

سخنين: اتمام مشروع تعبيد الشارع المؤدي للمقبرة الجديدة ودعوة للتطوع فيها

أمين بشير -
نُشر: 03/01/12 13:57,  حُتلن: 17:53

غنايم :

قمنا حتى اليوم بإنجاز خمسة دونمات كمرحلة أولى وتحتوي على أربعمائة قبر ورافق ذلك تعبيد الممرات بين القبور وزراعة الورود

نتقدم بالشكر للمساهمين من أهل الخير في إنجاز كل عمل نقوم به وندعو جميع المواطنين بتقديم تبرعاتهم والتطوع في الأعمال اليومية في المقبرة

أنجزت لجنة مقبرة وادي الصفا الجديدة في سخنين عملية ايصال المقبرة بالمدينة من خلال تعبيد الشارع المؤدي للمقبرة الجديدة والذي تصل تكاليفه بمئات آلاف الشواقل وذلك من خلال التبرعات من أهل الخير ورجال الأعمال من المدينة وبدعم سخي من رجل الأعمال غازي الحاج من كوكب أبو الهيجاء الذي تطوع باتمام العمل وقام طاقم العاملين معه بانجاز العمل من تعبيد الشارع وصولاً للمقبرة.



ويشار الى أن اللجنة المنبثقة عن أهالي المدينة يواصلون العمل على إنجاز جميع المشاريع التي تخدم المقبرة الجديدة جنوب المدينة والتي تصل مساحتها إلى 50 دونماً تم إقتطاعها من أراضي خاصة لوزارة الأمن.
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع جمال نمر غنايم عضو في لجنة المقبرة والمشرف على العمل قال:" إن تظافر الجهود لأهالي الخير من البلد قد أثمرت عن تعبيد الشارع الموصل للمقبرة الجديدة وكان للأهل ورجال الأعمال والخيرين من سخنين المساهمة الطيبة في انجاز العمل".

الإنجاز
وأضاف غنايم :" قمنا حتى اليوم بإنجاز خمسة دونمات كمرحلة أولى وتحتوي على أربعمائة قبر ورافق ذلك تعبيد الممرات بين القبور وزراعة الورود، ونتقدم بالشكر للمساهمين من أهل الخير في إنجاز كل عمل نقوم به وندعو جميع المواطنين بتقديم تبرعاتهم والتطوع في الأعمال اليومية في المقبرة، وهناك متسع كبير من الأعمال التي يمكن لهم المساهمة من خلالها".

المساهمة الفعالة في الأعمال التطوعية
وتوجه جمال غنايم مسؤول المقبرة بالشكر للمدراس واداراتها والمعلمين والطلاب على مساهمتهم الفعالة في الأعمال التطوعية وزراعة الورود والاشجار وأكد على أهمية تعميق روح العطاء والتطوع والتبرع لدى أبناء المدينة وهي فرصة للتوجه لأهل المدينة جمعاء بأن العمل ما زال في أوجه بالمقبرة الجديدة وكل من بإمكانه المساهمة ودعم العمل فيها فيكون مشكوراً.

التبرع لاتمام العمل
وطالب غنايم جمهور المواطنين بعدم التوجه الى محيط المقبرة لالقاء النفايات الصلبة او غيرها، والادعاء أن المكان بحاجة الى اتربة هو أمر عارٍ عن الصحة، وما نريده هو التبرع بالورود والزهور والأشجار فقط.
هذا ووجه الحاج أبو السعيد – أبو ريا بدعوة للأهل في سخنين بالتبرع لاتمام العمل في المقبرة في حين وجه الحاج صبحي ابو ريا دعوة لأهالي المدينة بالتطوع في المقبرة مؤكداً انه قد متقاعد وفضل التطوع في المقبرة وهناك الكثير مثله في المدينة والذين هم متقاعدون وبامكانهم المساهمة وهي دعوة لهم المساهمة الطيبة لبلدهم سخنين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236416.57
BTC
0.52
CNY