الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

مانشستر يونايتد يبرر للجماهير: المشاكل البدنية وراء غياب روني عن لقاء بلاكبيرن

كل العرب
نُشر: 02/01/12 09:10,  حُتلن: 10:52

مانشستر يونايتد يبرر: روني يفتقد إلى اللياقة البدنية المطلوبة وقد يسجل عودته إلى الفريق الأربعاء المقبل أمام نيوكاسل يونايتد

صحيفة: فيرغوسون استبعد روني عن التشكيلة بسبب خروجه مع زوجته كولين من أجل تناول العشاء مع زميليه جوني ايفانز ودارون غيبسون

برر مانشستر يونايتد غياب هدافه واين روني عن اللقاء الذي خسره حامل اللقب أمام بلاكبيرن روفرز (2-3) السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي، بسبب افتقاده للياقة البدنية المطلوبة وذلك وسط التقارير التي تتحدث عن أن السبب تأديبي من قبل المدرب الإسكتلندي أليكس فيرغوسون. وكانت صحيفة "دايلي مايل" ذكرت الأحد أن فيرغوسون استبعد روني عن التشكيلة بسبب خروجه مع زوجته كولين من أجل تناول العشاء مع زميليه جوني ايفانز ودارون غيبسون بعد الفوز على ويغان 5-صفر في الدوري المحلي.

 

كما أشارت الصحيفة إلى أن مانشستر غرّم روني مالياً ما أثار حفيظة اللاعب الذي رأى بأنه لم يكن يستحق العقوبة التي فرضها عليه النادي، إلا أن الأخير كرّر في موقعه على شبكة الانترنت ما قاله فيرغوسون قبل مباراة بلاكبيرن روفرز بأن روني يفتقد إلى اللياقة البدنية المطلوبة وقد يسجل عودته إلى الفريق الأربعاء المقبل أمام نيوكاسل يونايتد.

خيبة أمل كبيرة
وتحدث فيرغوسون عن هزيمة فريقه أمام بلاكبيرن يوم احتفاله بعيد ميلاده السبعين، قائلاً: كانت خيبة أمل كبيرة. لم نتوقع هذا الأمر. استقبلنا هدفين ساذجين، ولا يمكن أن تتحمل أمراً مماثلاً في مباريات من هذا النوع".

أداء قوي
وأشاد فيرغوسون باداء بلاكبيرن قائلاً، " لم نتوقع أن يقدم بلاكبيرن أداء قوياً من هذا النوع. لقد قاوموا بشدة ودافعوا بصورة رائعة...وجدنا صعوبة في رفع وتيرة سرعتنا خلال المباراة. كانت الأمطار شديدة طوال هذا الاسبوع ما جعل أرضية الملعب رطبة للغاية. كان من الصعب الوصول إلى السرعة المطلوبة في التمرير". وتابع "لكننا نجحنا في العودة في الشوط الثاني وتحقيق التعادل 2-2، كنت اعتقد أننا ضمنّا نقطة على الأقل في اللقاء".

مقالات متعلقة

Got مانشستر