الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

الكشاف الأرثوذكسي في الرملة يبدع بمهرجان الميلاد ورأس السنة بمشاركة المئات

كل العرب
نُشر: 01/01/12 07:55,  حُتلن: 12:31

حشد كبير من أهالي الرملة واللد ويافا اصطف على أطراف الشوارع وشرفات المنازل لمتابعة المهرجان الذي شاركت فيه عشرات المجسمات والدمى والعربات المزينة والملابس التنكرية

الفرقة الموسيقيةللسرية قدمت وصلة رائعة ونظمت سرية كشافة جمعية القديس جوارجيوس الأرثوذكسية بالرملة مهرجاناً مهيباً بمناسبة عيد الميلاد المجيد و استقبال السنة الجديدة2012 بمشاركة المئات

شارك العشرات من الأطفال الأيتام من بيت لحم الذين لمسيرة الكشاف الاورثوذوكسي برفقة مرشدي مدرسة الأحد والشبيبة الأرثوذكسية بالرملة والعديد من وجهاء المدينة. وقد ابتدأت المسيرة من ساحة بلدية الرملة بشارع هرتسل مروراً بالكنائس وصولا إلى ساحة المدرسة الأرثوذكسية الثانوية حيث قدمت الفرقة الموسيقية للسرية وصلة رائعة، ونظمت سرية كشافة جمعية القديس جوارجيوس الأرثوذكسية بالرملة مهرجاناً مهيباً بمناسبة عيد الميلاد المجيد و استقبال السنة الجديدة2012 بمشاركة المئات.

 

وقد تقدم المسيرة الارشمندريت نيفون والقسيس صموئيل فانوس والقسيس بيوك بيوك واباء دير اللطرون الفرنسيسكان وميشيل قشير رئيس الجمعية الأرثوذكسية وأعضاء إدارة الجمعية الأرثوذكسية بالرملة والمربي فايز منصور عضو المجلس البلدي هذا وشارك عشرة أيتام من بيت لحم بالمسيرة برفقة مرشدي مدرسة الأحد والشبيبة الأرثوذكسية بالرملة والعديد من وجهاء المدينة. وقد اصطف حشد كبير من أهالي الرملة واللد ويافا على أطراف الشوارع وشرفات المنازل لمتابعة المهرجان الذي شاركت فيه عشرات المجسمات والدمى والعربات المزينة والملابس التنكرية التي ترمز للميلاد وقد تألقت الفرقة الموسيقية للسرية بالمعزوفات الميلادية وتراتيل الميلاد بمهنية وإتقان شديدين.

مسار المسيرة
ابتدأت المسيرة من ساحة بلدية الرملة بشارع هرتسل مروراً بالكنائس وصولا إلى ساحة المدرسة الأرثوذكسية الثانوية. حيث قدمت الفرقة الموسيقية للسرية وصلة رائعة ومع نهاية العزف إضاءة السماء المفرقعات والألعاب النارية إبتهاجاً بالعيد وفي النهاية شكر ميشيل قشير رئيس الجمعية كافة أعضاء السرية والمسؤولين والأهالي على دعمهم للكشاف ثم جرى سحب اليانصيب السنوي على جوائز قيمة وثمينة والجائزة الكبرى كانت حاسوب نقال وجهاز تلفزيون LCD .

كلمة شكر
وتتوجه إدارة السرية بجزيل شكرها لجميع الأهالي الذين شاركوا في المهرجان ودعموا وشجعوا السرية اما بشراء تذاكر السحب او بإقتناء الهدايا والمأكولات التي بيعت بعد المهرجان وكافة اعضاء السرية والفرقة الموسيقية والاعضاء المأزرين للسرية واصحاب العربات والسيارات التي استخدمت في المهرجان وكل من تبرع وساهم وساعد لانجاح هذا الحدث الكبير وكل عام وانتم بخير.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244085.09
BTC
0.53
CNY