الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

مجلس محلي الرينة ينظم حفل تأبين للمرحوم نعمان فقرا مدير مكتب الخدمات الأجتماعية

أنور امارة مراسل
نُشر: 31/12/11 11:25,  حُتلن: 16:58

مجلس الرينة المحلي أحيا مؤخرا حفلاً تأبينياً كبيراً تمجيداً لروح الفقيد الفاضل نعمان فقرا

ناريمان دبيني ومحمد دحله تولا عرافة الحفل إذ  أشادوا في كلمتهم بالمرحوم وبمسيرته المهنيه الحافله بالعطاء

في ذكرى ما يقارب السنة لرحيل الفاضل نعمان فقرا " أبا العلاء " مدير مكتب الخدمات الأجتماعية. أحيا مجلس الرينة المحلي مؤخرا حفلاً تأبينياً كبيراً تمجيداً لروح الفقيد.
 

احتضنت القاعة حشداً غفيراً من أحباء المرحوم، زوجته،  أبنائه، أخوانه وأخواته، أفراد عائلة الفقرا،  أصدقائه ومعارفه، أدارة وموظفي مجلس الرينة المحلي، زملائه مفتشي وزارة الرفاه الاجتماعي ومدراء مكاتب الخدمات الأجتماعية، مدراء مدارس، مسؤولين في الأطر الحكوميه التي ربطتهم به علاقة عمل وجميع العاملين في الأطر المحلية في الرينة التي سعى إلى أفتتاحها، منها: مركز الطفوله "سان رينه"، جمعية الينبوع، مركز الأرامل، نادي المسنين، حضانة "نعمات" والحاضنات البيتية، جمعية بيت قانا لذوي الأحتياجات الخاصة، البيت الدافئ.

الانجازات والمشاريع والبرامج التي قام بها المرحوم
وتولى عرافة الحفل ناريمان دبيني ومحمد دحله الذين أشادوا في كلمتهم بالمرحوم وبمسيرته المهنيه الحافله بالعطاء .وأفتتح الحفل بتلاوة آيات قرانية بصوت الشيخ محمد فقرا ومن ثم سرد محمد دحله سيرة المرحوم الذاتية واشار الى جميع انجازاته في العمل وخاصة المشاريع والبرامج الذي افتتحها. وبعده تحدث عدنان بصول – أبو السامر رئيس مجلس الرينة المحلي عن مواقف واعمال المرحوم وروح عطائه خلال فترة عمله في الرينة من سنة 1993 الى يوم وفاته، وتلاه عرض شرائح عام عن حياة المرحوم.

مسيرة حياته مشوراه المهني
بوعدها تحدث كنعان فقرا أخ المرحوم وعبر عن مدى أشتياقه ولوعته لحياة المرحوم، حيث أبكت كلمته الجمهور عندما أثار ذكرياته وحنينه الماضي الذي لن يعود مع حياة المرحوم. ومن ثم أعتلى المنصة زميله المفتش في وزارة الرفاه جمال غنايم وتحدث عن مسيرة المرحوم ومشواره المهني على مدى السنين وأشاد باخلاصه وتفانيه بالعمل من أجل مصلحة ألاهالي.

المبادرة بإقامة الحفل
ومن ثم أكمل توفيق بصول – مدير عام المجلس وتحدث عن علاقته بالمرحوم ومزاياه الحسنه. تلاه كلمة أميل سمعان مندوب منتدى المدراء العرب وتحدث عن المرحوم كزميل ورفيق درب ومشوارهم سوياً في المنتدى. بعده تحدث امين ريناوي مدير مكتب الخدمات الأجتماعية وتحدث عن عطاء المرحوم كمديراً له واب له. تلاه يوسف صالح وتحدث عن علاقته بالمرحوم وعن دعم المرحوم له ولعائلته.
أختتم اليوم بكلمة من حمزة فقرا أخ المرحوم شاكراً مجلس الرينه المحلي ولجنة التأبين على المبادرة لاقامة حفل تأبين للمرحوم تمجيداً واحتراماً لذكرى المرحوم الطيبة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233830.07
BTC
0.51
CNY