الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

رسمياً: نادي باريس سان جيرمان يقدم مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي

كل العرب-الناصرة
نُشر: 31/12/11 08:26,  حُتلن: 15:10

كارلو أنشيلوتي أبدى سعادته بالتجربة الجديدة التي سيخوضها في الدوري الفرنسي موضحاً أنه لن يقوم بثورة في منتصف الموسم ولكنه سيقوم ببعض التغييرات

عقد نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم مؤتمراً صحفياً يوم امس الجمعة في ملعبه "حديقة الأمراء" ليقدم فيه مدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي جاء ليخلف المدرب المقال أنطوان كومبواريه، وسيكون أنشيلوتي المدرب الرابع والعشرين في تاريخ نادي العاصمة الفرنسية. حضر المؤتمر البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، الذي صرح أن العقد الذي تم إبرامه مع أنشيلوتي ستكون مدته لعامين ونصف، كما تحدث ليوناردو عن الصفقة المنتظرة لضم النجم الإنكليزي المخضرم ديفيد بيكهام لصفوف فريق العاصمة الفرنسية، وأكد ليوناردو أن الصفقة لم تحسم بعد، وأنها سيكون لها صدى واسع في العالم في حال إتمامها.

 
كارلو أنشيلوتي

ويذكر أن هناك بعض الصعوبات التي تكتنف صفقة بيكهام بسبب عدم الاتفاق على جميع الشروط، ولعل أبرزها مدة التعاقد والتي قد تصل إلى ستة أشهر فقط. وأبدى أنشيلوتي سعادته بالتجربة الجديدة التي سيخوضها في الدوري الفرنسي، موضحاً أنه "لن يقوم بثورة في منتصف الموسم" ولكنه سيقوم ببعض التغييرات وإضافة ما يلزم من لمسات لتطوير أداء الفريق. وأشاد المدرب الإيطالي بالإمكانيات الفردية العالية للاعبي باريس سان جيرمان، خاصة في الخطوط الأمامية، وأوضح أنه سيسعى إلى أن يلعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم تلقى إعجاب الجمهور وتحقق النتائج المرجوة.
 

مقالات متعلقة

Got