الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 07:01

هرتسليا تسجل في مرمى الناصرة في الدقيقة 96 وتحرم النصراويين من فوز في لقاء القمة

إبراهيم أبوعطا -
نُشر: 30/12/11 17:46,  حُتلن: 22:25

الفريق النصراوي افتتح المباراة بشكل قوي واحرز هدفين عن طريق النتان سلامه في الدقيقتين 36 و77

فريق مكابي هرتسليا يحدث المنقلب خلال 8 دقائق ويعادل في الدقيقة 96 في الدقيقة السادسة في الوقت بدل الضائع

شعور بالإخفاق والخسارة يسود فريق مكابي الاخاء الناصرة بعد عودته من مدينة هرتسليا إلى الجليل إلى الناصرة بعد تعادل خارجي 2-2 في مباراة قمة أمام فريق مكابي هرتسليا ضمن مباريات الأسبوع الـ17 لدوري الدرجة الممتازة. هذا وأقيمت المباراة عصر اليوم الجمعة على الملعب البلدي في مدينة هرتسليا.

 

الفريق النصراوي افتتح المباراة بشكل قوي وشكل خطورة على مرمى الفريق المحلي مكابي هرتسليا عدة مرات حتى تمكن من تسجيل هدف السبق في المباراة عن طريق اللاعب النتان سلامه في الدقيقة الـ36 لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 1-0 لصالح الفريق النصراوي.

مضاعفة النتيجة
مع بداية الشوط الثاني حاول الفريق المحلي العودة الى المباراة إلا أن فريق مكابي أخاء الناصرة وصل الى عدة فرص هو الآخر ونجح في مضاعفة النتيجة ل 2-0 في الدقيقة الـ77 في هدف ثان للاعبه النتان سلامه.

خيبة أمل للمعسكر النصراوي
وحين اعتقد الجميع وخصوصاً الفريق النصراوي أن النصر سيكون من نصيبه وان النقاط الثلاث مضمونة له توقفت أفراح الناصرة عندما استطاع فريق مكابي هرتسليا في الدقيقة الـ88 من المباراة أن يقلص النتيجة الى 1-2 عن طريق اللاعب جورج أمسيس.
وكان تصميم لاعبي فريق مكابي هرتسيا كبيرا لادراك التعادل ونجحوا في ذلك مستغلين الضغط النفسي الذي أصاب الفريق النصراوي وفي الدقيقة الـ6 من الوقت الضائع وبالتحديد في الدقيقة الـ96 عادل الفريق المحلي النتيجة ل 2-2 عن طريق اللاعب كرطيفا لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 وبخيبة أمل كبيرة في المعسكر النصراوي.

مقالات متعلقة