الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

مكابي أم الفحم يفوز على هبوعيل هرتسليا 1-0 ويعزز مكانته في قمة اللائحة

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 30/12/11 17:09,  حُتلن: 22:13

الدكتور أحمد الطيبي عضو الكنيست يقدم مبلغ 5 آلاف دولار دعماً للفريق:

أم الفحم هي رمز للمثلث وحان الوقت لأن تكون أم الفحم في الدرجة العليا

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم :

نحمل رايات المحبة والسلام والتسامح لنبذ العنف من خلال كرة القدم والرياضة وتحية لفريق مكابي أم الفحم الذي يحمل راية نبذ العنف ونشر التسامح

استطاع فريق مكابي أم الفحم أن يحصد ثلاث نقاط ثمينة حينما حقق فوزا بيتيا مقنعا بالنتيجة 1-0 على فريق هبوعيل هرتسليا، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد السلام في مدينة أم الفحم عصر اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الـ17 لدوري الدرجة الممتازة.

هذا وقد قدم فريق مكابي أم الفحم مباراة كبيرة وكان أفضل من فريق هبوعيل هرتسليا إلا أنه لم يتمكن من تسجيل أكثر من هدف وكان في الدقيقة الـ70 من اللقاء عن طريق اللاعب البديل زبيدات. هذا وقد رفع الفريق الفحماوي رصيده على أثر هذا الفوز الى 26 نقطة وليعزز مكانته في قمة لائحة الدرجة الممتازة وبكل قوة ويشعل قمة الدرجة الممتازة أكثر وأكثر على أثر نتائج هذا الاسبوع.

وحدة ودعم
الدكتور أحمد الطيبي عضو الكنيست وخلال خطابه للجمهور في استراحة ما بين الشوطين قدم تحيته للجمهور الفحماوي على حضوره وعشقه للكرة والرياضة معبراً عن تقديره وتشجيعه للفريق وقدم مبلغ 5 آلاف دولار دعماً للفريق وقال خلال خطابه: " أم الفحم هي رمز للمثلث وحان الوقت لأن تكون أم الفحم في الدرجة العليا، من هنا علينا جميعاً أن نعمل في سبيل أن نشجع وندعم الفريق الفحماوي وكل الفرق الفحماوية والعمل على الوحدة لتصل الى الدرجة العليا".

نبذ العنف
من جانبه أعرب الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم عن تقديره العميق للموقف المشجع للفريق بلاعبيه وادارته ومشجعيه في نبذ العنف وقال خلال خطابه الجمهور الفحماوي:" نحمل رايات المحبة والسلام والتسامح لنبذ العنف من خلال كرة القدم والرياضة وتحية لفريق مكابي أم الفحم الذي يحمل راية نبذ العنف ونشر التسامح".

 

 



 

 

مقالات متعلقة