الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 23:02

حركة بداية تطلق منشورها الاول

من سحر سعيد
نُشر: 30/01/08 21:07

*مقتطفات من بيان حركة بداية المجهولة:

-حركة بداية تخاطب الحركة الاسلامية  بشقيها "اتقوا الله "وكفانا خطابات خشبية وعاطفية ,تستغلون المنابر لقضايا شخصية تضللون بها المواطن المسكين

- "يا من رضيتم بالذلة ورضيتم بان تكونوا خرافا نتنظرون بفارغ الصبر موعد ذبحكم بصمت مريب"



منذ فترة وجيزة أسست حركة بداية التي تضم العديد من ابناء الشبيبة وجيل الشباب الجديد ، وقد قامت الحركة بكتابة منشور وتم توزيعه في القرية. لقد قام بالتعقيب على المنشور سكرتير المجلس المحلي اسلام امارة .


اسلام أمارة

المنشور الذي وزعته الحركة:

"بداية" حركة شبابية كناوية تنطلق ببيانها الاول في ظل الوضع المزري الذي وصل اليها بلدنا الحبيب كفر كنا بعد ان فشلت رجالاتها بالحفاظ على الحكم المحلي.
"بداية" تتوجه اولأ إلى المواطنين... يا من رضيتم بالذلة ورضيتم بان تكونوا خرافا نتنظرون بفارغ الصبر موعد ذبحكم بصمت مريب ..كفى ذلا وهوانا وتحولوا إلى رجال من جديد, نأسف عليكم يا من تعيشون بزينة البلاد ودرة الجليل ,ماذا حصل لكم وكيف تبررون ما يحصل في المجلس المحلي والبلده امام نسائكم وابنائكم .
حركة بداية تخاطب الحركة الاسلامية  بشقيها "اتقوا الله "وكفانا خطابات خشبية وعاطفية ,تستغلون المنابر لقضايا شخصية تضللون بها على المواطن المسكين , يكفي يا شيوخنا ولتكن خبطكم القادمة متطرقة إلى  الخطر المحدق ببلدنا الحبيب .
"بداية " تخاطب من يدعون انفسهم بوجهاء العائلات اين انتم لا نسمع صوتكم الا في فترة الانتخابات اوالطوشات,هل فضلتم الجلوس بالبيوت ومراقبة اوضاع بلدكم عبر الصحف والانترنت؟ اعطوا الفرصة لغيركم من الشباب لتحمل المسؤولية,فتاريخكم حافل الا من رحم ربي.
"بدايه " توجه رسالتها العاجلة  إلى من تسمي نفسها باللجنة الشعبية اين انتم يا من انطلقتم من الحزبية والعائلية لتصلوا إلى مآربكم ..لقد فشلتم وبانت نواياكم وكشفت أطماعكم ...اعلنوا غدا حل لجنتكم التى تشجع بقاء الوضع المزري لسنين طويلة عبر تنفيس الغضب لدى المواطن الكناوي الذي اعتقد انكم  تستطيعون فعل شيئ غير حب الظهور الذي لطالما اتقتنتموه .
" بداية "تحذر وبشدة موظفي المجلس المحلي بعدم المشاركة في جريمة بيع كفر كنا وشن الحرب على المواطن من خلال مناصبكم او من خلال ميليشيات مأجورة.
حركة بداية انطلقت لتغسل العار ولتعيد لكفر كنا هيبتها وكرامتها ولن يوقفنا الا الله رب العالمين عليه توكلنا ناصر عباده المستضعفين .
ملاحظة:حركة بداية لا تدعو الى الانفلات او لتخريب الممتلكات العامة,بل الى النضال الشعبي المستمرللتوصل لحقوقنا كاملة ,لا زعامات بحركتنا ولا حزبية ولا عائلية ولا طائفية وباب الانضمام مفتوح لجميع شباب كفركنا.

 تعقيب سكرتير المجلس المحلي اسلام امارة :
عندما توجهنا الى سكرتير المجلس المحلي في كفركنا قال : "انها المرة الاولى التي اسمع فيها عن مثل هذه الحركة في قريتنا كفركنا!! وأنا متفاجئ من ظهورها ! المنشور مثير للضحك فهو غير مفهوم ولا يستحق التعقيب حتى ، فاذا كانوا هؤلاء المؤسسين بهذه الجرأة أين هم فليظهروا امامنا وليظهروا بوضح النهار ولا يختبأوا بالعتمة فهم كخفافيش الليل يتحركون ولا يظهرون ولا احد يستطيع مواجهتهم ، وعندما قرأت المنشور لم أر منهم موقفا محددا وكانت توجهاتهم للشباب ولجمهور القرية بمثابة تهجمات لا أكثر بحيث لم يطرحوا القضايا بشكل صحيح حتى انهم لم يقترحوا الحلول للقضايا والمشاكل التي تزعجهم. والأمر الذي يفاجئنا كونهم لا ينتمون لأي حزب فهذا واضح بأنهم من المراهقين الذين يريدون تسليط الأضواء على انفسهم وأن يشغلوا الناس بأفكارهم الغريبة وبمقترحاتهم التي لا تحدد موقف معين".
واضاف اسلام امارة:"منشورهم هذا يطرح تهم وتهجمات على بعض الاطر السياسية وكما قرأت فالبيان فارغ ولا يحو أية قضية مفهومة وواضحة .
لمن سنتوجه منهم؟ لا يوجد لديهم اسم!! وما هي الطريقة للتواصل معهم؟".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
243747.21
BTC
0.51
CNY