الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:02

نداء المخضرمين في اكسال:حان وقت الوحدة والادارتين مدعوتين للتلبية

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 29/12/11 16:28,  حُتلن: 13:36

رمزي شدافنة أعرب عن أمله أن تقوم الادارتان بالتباحث في سبيل لم الشمل وبناء فريق واحد قوي يمثل جميع الاطراف

 فريق هبوعيل عماد اكسال يلاقي في مباراة بيتية له فريق مكابي كفرقرع المتواجد في فترة ايجابية ناجحة بعد سلسلة الانتصارات التي حققها في الاسابيع الأخيرة

عبيدة إسماعيل مدرب مكابي كفرقرع أكد أن فريقه حاضر ومتحضر لهذا اللقاء الذي يعتبر صعباً على المعسكرين حيث أنه لم ينكر نوايا فريق القراعنة الذي يستعد بالعودة بنقاط المباراة الثلاث

"حان وقت الوحدة والادارتين مدعوتين لتلبية طلب الجماهير" بهذه الكلمات تحدث الينا اللاعبان الكسلاويان المخضرمان رمزي شدافة لاعب مكابي اكسال وأسعد أسعد كابتن فريق هبوعيل اكسال في نداء صارخ عبر موقع العرب وصحيفة كل العرب عقب نهاية الدربي الكسلاوي والذي انتهى بفوز هبوعيل عماد اكسال بالنتيجة 1-0 في مباراة حملت الكثير من المعاني لجميع الجهات المسئولة في اكسال.

هذا وأعرب رمزي شدافنة من أبرز اللاعبين المخضرمين في معسكر مكابي اكسال عن أمله أن تقوم الادارتان بالتباحث في سبيل لم الشمل وبناء فريق واحد قوي يمثل جميع الاطراف والعائلات والجهات في اكسال الامر والحلم الذي طالما راود كل من يعشق الكرة والرياضة في اكسال.

تحقيق الوحدة
من جانبه أكد أسعد أسعد حارس مرمى فريق هبوعيل عماد اكسال وهو من اللاعبين المخضرمين والمجربين في ميادين الملاعب أنه حان الوقت اليوم قبل الغد لتحقيق الوحدة ما بين المعسكر حيث أن اكسال لا تحتاج الى فريقين في الدرجة الثانية وانما فريق واحد وقوي يصل بأسرع وقت ممكن الى الدرجة العليا، الأمر الذي يساهم في بناء مستقبل أفضل للرياضة وكرة القدم في اكسال وبناء كوادر شبابية يمكن الاعتماد عليها كركيزة وأساس متين لتطوير وتدعيم الرياضة والشباب في اكسال.
هذا ويلاقي فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراة بيتية له فريق مكابي كفرقرع المتواجد في فترة ايجابية ناجحة بعد سلسلة الانتصارات التي حققها في الاسابيع الأخيرة. وقال أسعد أسعد حول هذا اللقاء: "بالتأكيد نحن مستعدون لمباراة في غاية الصعوبة، فريق مكابي كفرقرع متواجد في فترة ايجابية من هنا صعوبة المباراة لكن علينا الفوز على كفرقرع في سبيل ألا يبتعد عنا وأن نبتعد نحن أيضاً من صراع البقاء والقاع الملتهب. من هنا نحن نناشد الجمهور الكسلاوي للزحف الجماهيري لهذا اللقاء في سبيل أن نستطيع تحقيق فوز في مباراة في غاية الصعوبة".

تحقيق هدف البقاء
من جانبه أكد عبيدة إسماعيل مدرب مكابي كفرقرع أن فريقه حاضر ومتحضر لهذا اللقاء الذي يعتبر صعباً على المعسكرين حيث أنه لم ينكر نوايا فريق القراعنة الذي يستعد بالعودة بنقاط المباراة الثلاث على حد تعبيره مضيفاً: "نحن في فترة ايجابية وعلينا أن نستغلها لحصد المزيد من النقاط والتي تسهل علينا المشوار نحو تحقيق هدف البقاء، هدفنا اولا الابتعاد عن هبوعيل اكسال وعدم منحه فرصة الاقتراب منا والهروب من القاع على حسابنا".

التطلعات والامال
أما فريق مكابي اكسال فيلاقي في مباراة خارجية صعبة فريق القمة هبوعيل بيسان مسيلوت في مباراة في غاية الصعوبة وبالرغم من صعوبتها الى أن التطلعات والآمال في المعسكر الكسلاوي تصب في العودة ولو بنقطة واحد من هذا اللقاء وفق ما قاله رمزي شدافنة لاعب الفريق الذي أضاف: " بالتأكيد تنتظرنا مباراة خارجية صعبة للغاية ولن نسمح لأنفسنا بخسارة ثانية على التوالي من هنا نحن عازمون على تعويض الخسارة بالدربي الكسلاوي بفوز خارجي كبير على فريق القمة الطامح في الصعود ".

مقالات متعلقة