الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

مدرسة المسيح الانجيلية بالناصرة تحيي أمسية ميلادية مميزة برعاية المطران دواني

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 29/12/11 14:45,  حُتلن: 19:20

المطران سهيل دواني:

اننا اليوم ننقل رسالة معايدة لجميع المحتفلين بالاعياد فهناك اهمية للتواصل بين جميع الحلقات للنهوض نحو مستقبل آمن وزاهر ومجتمع هداف

تخلل البرنامج عشاء وتراتيل ميلادية وتكريما للمعلمين والمعلمات الذين عملوا في المدرسة ما يقارب 25 عاما وهم المربية إيفا نصير مديرة الابتدائية والمربية نيفا مبجيش مديرة ابتدائية المركز واللمربية شهيرة مرجية والمربية المخضرمة سريا صباغ إضافة إلى الأستاذ عباس مرعي

 

أحيت مدرسة المسيح الانجيلية في الناصرة أمسية ميلادية بأجواء مميزة مليئة بالبهجة والمحبة، تحت رعاية سيادة المطران سهيل دواني.

أنغام ميلادية مفرحة
هذا وشارك في الحفل أعضاء مجلس إدارة المدرسة، مديرات أقسام المدرسة المعلمون والعاملون فيها ووفد مرافق للمطران من خارج البلاد، وراعي وعمدة كنيسة المسيح في الناصرة.
حيث تخلل البرنامج عشاء وتراتيل ميلادية، وقام سيادة المطران بتكريم المعلمين والمعلمات الذين عملوا في المدرسة ما يقارب 25 عاما، وهم المربية إيفا نصير مديرة الابتدائية، المربية نيفا مبجيش مديرة ابتدائية المركز، المربية شهيرة مرجية، المربية المخضرمة سريا صباغ، إضافة إلى الأستاذ عباس مرعي. كما وقام المطران بتكريم صديق المدرسة الأستاذ منذر غريب.
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع سيادة المطران سهيل دواني قال: "اننا اليوم ننقل رسالة معايدة لجميع المحتفلين بالاعياد، فهناك اهمية للتواصل بين جميع الحلقات للنهوض نحو مستقبل آمن وزاهر ومجتمع هداف". وتابع سيادة المطران دواني:المدرسة تسير بخطوات ثابتة وبأياد أمينة وهذا يعود للادارة الحكيمة والمعلمين المجتهدين ولكون المدرسة كالأسرة الموحدة، واتمنى ان يكون العام القادم عام محبة وسلام ". واختتم البرنامج بتوزيع هدايا العيد من شيخ العيد على أنغام ميلادية مفرحة.

مقالات متعلقة