الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

سكان الطيبة: زيارة اهرونوفيتش هي شعارات ولم يتجول بالشوارع

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 29/12/11 11:04,  حُتلن: 16:01

محمود مصاروة: لا نثق بوزير الامن الداخلي ولا برجال الشرطة

هيفاء عازم
: لا اعرف اذا كانت زيارة الوزير سيكون لها تاثير على ما نعاني منه من اعمال عنف

تيسير حاج يحيى: من يخلتق الشعارات هو وزير الامن الداخلي والشرطة الذين يدعون ان قوات خاصة تنتشر لمعالجة العنف

فداء مصاروة: وزير الامن الداخلي لم يتجول في شوارع الطيبة كما وعد بل تم استضافته على صحن كنافة وحلويات

وزير الامن الداخلي: لن نسمح لاصحاب السوابق الجنائية الاستمرار في العنف والجرائم الشرطة تعمل وتبذل جهدا كبيرا في محاربة العنف ونحن بحاجة الى تعاون كل الجهات

 

اعرب العشرات من سكان مدينة الطيبة عن تذمرهم الشديد من زيارة وزير الامن الداخلي اهرونوفيتش اول امس الى المدينة، معتقدين ان هذه الزيارة لن تمنع ظاهرة العنف وارتكاب الجرائم، حيث اكدوا بإن زيارته تعتبر بلا قيمة ولا فائدة، كما ذكر السكان لموقع العرب وصحيفة كل العرب.

محمود مصاروة: لا نثق بوزير الامن الداخلي 
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع محمود مصاروة قال:" للاسف الشديد نحن لا نثق بوزير الأمن الداخلي ولا برجال الشرطة، لانهم لا يقومون بعملهم في محاربة العنف والجرائم والحد منها، بل انها تنتشر وتزداد بصورة تشكل خطرا على السكان، ونحن اليوم بحاجة الى امور عملية على ارض الواقع كي نرى ان هنالك جهات تعمل فعلا على معالجة هذه الظاهرة لا ان نسمع مجرد وعودات لا اساس لها".

 


هيفاء عازم: لا اعرف فيما اذا كانت زيارة الوزير سيكون لها تأثير
اما هيفاء عازم فقد قالت:" مدينة الطيبة اصبحت مخيفة جدا بسبب الجرائم التي ترتكب ولا احد يحرك ساكنا، ونحن نريد ان نرى ونشعر بالأمن والامان في بلدتنا، كي نعود الى حياتنا الطبيعية المبنية على الهدوء والاستقرار، وفي الحقيقة لا اعرف فيما اذا كانت زيارة الوزير سيكون لها تاثير على ما نعاني منه من اعمال عنف، وانا لست متفائلة من ذلك".
وذكر تيسير حاج يحيى قائلا لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" الوزير قال انه لا يريد ان يسمع فقط شعارات، واعتقد انه اخطأ في هذه النقطة، لان من يخلتق الشعارات هي وزارته والشرطة الذين يدعون ان قوات خاصة من الشرطة تنشر في الطيبة لمحاربة العنف، وفي نفس الوقت لا نرى اي قوات تعالج هذه الظاهرة، بل ما يهم الشرطة هو تحرير مخالفات سير".



فداء مصاروة: وزير الامن الداخلي لم يتجول في شوارع الطيبة
وذكرت فداء مصاروة لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" علمت بزيارة الوزير، الذي قال انه سيتجول في شوارع الطيبة ليستمع الى مشاكل الناس ومعاناتهم، وللاسف الشديد لم نراه في شوارعنا وبين الناس، بل توجه الى احد المحلات لاستضافته على صحن كنافة وحلويات، ولو كانت لديه الجرأة في محاربة العنف كما وصف نفسه لرأيناه يتجول في الشوارع ليطلع على الشعور المرعب الذي يلاحقنا بسبب الجرائم".

وزير الامن الداخلي: لن نسمح لاصحاب السوابق الجنائية الاستمرار في العنف
من جانب اخر ذكر وزير الامن الداخلي خلال زيارته لمدينة الطيبة قائلا:" لن نسمح لاصحاب السوابق الجنائية ارتكاب جرائم واعمال عنف، ونحن لا نخاف منهم، وسوف يكون مصيرهم السجن في نهاية الطريق، وانا على استعداد لان اتجول في شوارع البلدة للاستماع لمعاناة الناس، كي نعالج العنف بصورة مهنية، اذ لا يمكن ان تحصد الجرائم ارواح ابرياء".
واشار ايضا:" الشرطة تعمل وتبذل جهدا كبيرا في سبيل محاربة العنف، ونحن بحاجة الى تعاون كل الجهات كي يتم القضاء عليها، بالاضافة الى الابتعاد عن الشعارات". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
243878.88
BTC
0.52
CNY