الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

جمعية بسمة أمل تقيم حفل تحت عنوان"عيد الأعياد" بمناسبة حلول السنة الجديدة

كل العرب
نُشر: 29/12/11 19:21,  حُتلن: 20:13

جمعية بسمة أمل لرعاية الأطفال المرضى بالسرطان بادرت بإقامة حفلة تحت عنوان "عيد الأعياد"بمناسبة حلول السنة الجديدة على مختلف الديانات

الدكتور جبريئيل هرتسل قام بإلقاء كلمة بهذه المناسبة رحّب فيها بالحضور الكريم وأثنى على جمعية بسمة أمل وجهودها لدعم الأطفال وإقامة فعاليات هادفة

الساحر عوني شحبري قام بعرض شيّق أشرك فيه الأطفال والأهالي على حد سواء بألعاب وخدع سحريّة أمتعتهم فتفاعل الأطفال والحاضرين مع هذه الفقرة بشكل خاص وارتسمت على وجوههم علامات الفرح والانبساط

بادرت جمعية بسمة أمل لرعاية الأطفال المرضى بالسرطان يوم الأحد 25/12/2011 بإقامة حفلة تحت عنوان "عيد الأعياد" في مستشفي هعيميك-العفولة، في قسم العلاج النهاري للأورام السرطانيّة، وذلك بمناسبة حلول السنة الجديدة على مختلف الديانات.

 

وشارك بهذا اليوم كل من الأطفال المرضى، عائلاتهم، أفراد من الطاقم الطبّي من أطباء ومعالجات بالتشغيل، المسؤولون في القسم وأفراد جمعيّة بسمة أمل أعضاء ومتطوّعين.

فقرات ترفيهية لتعزيز معنويات الأطفال
تخلّلت الفعاليّة عدة فقرات ترفيهية هدفت لتعزيز معنويات الأطفال، منحهم ساعات من المتعة والترفيه، كسر روتين الفحوصات والعلاج الطبّي المتواصل في هذا القسم، وتوطيد العلاقات بين الأطفال وأفراد الجمعية وكذلك أفراد الطاقم الطبّي، وبذلك جعل القسم مكاناً يحمل ذكريات جميلة وممتعة للأطفال فضلا عن كونه مجرد مكان لتلقّي العلاج.

ورشات عمل فنيّة من تلوين ورسم وصنع أشكال 
وبدأ اليوم باستقبال الأطفال وذويهم لورشات عمل فنيّة من تلوين ورسم وصنع أشكال تحمل معنى المناسبة شاركهم فيها أعضاء الجمعيّة،لاقت ورشات الفنون استحسانا رائع من قبل الأطفال حيث عبّروا فيها عن أنفسهم من خلال استخدام الألوان والمواد المتنوّعة.  بعد ذلك قام أفراد الجمعيّة باصطحابهم لتعليق قطع زينة على شجرة العيد في القسم مع تمنّيهم أمنيات للعام الجديد.

رسم علامات الفرح والانبساط على وجوه الاطفال
بعدها قام الدكتور المختص في القسم جبريئيل هرتسل بإلقاء كلمة بهذه المناسبة رحّب فيها بالحضور الكريم وأثنى على جمعية بسمة أمل وجهودها لدعم الأطفال وإقامة فعاليات هادفة كفعّالية اليوم وفعاليات سبقتها، ومن ثمّ كلمة ترحيب للأهالي والحاضرين من قبل عضو الجمعية شدوان إغبارية.
تلت هذه الفقرة، عرض شيّق للساحر عوني شحبري والذي أشرك فيه الأطفال والأهالي على حد سواء، بألعاب وخدع سحريّة أمتعتهم كبارا وصغارا فتفاعل الأطفال والحاضرين مع هذه الفقرة بشكل خاص وارتسمت على وجوههم علامات الفرح والانبساط .

توزيع باقة مميّزة من الهدايا
إختتم اليوم بوجبة غداء للحاضرين تلاها توزيع باقة مميّزة من الهدايا على الأطفال وذويهم.
كان هذا الاحتفال ضمن سلسلة من الفعّاليات والاحتفالات التي تقوم بها الجمعيّة من القلب إلى القلب للتواصل مع الأطفال المرضى وعائلاتهم وللترويح عنهم وتقديم الدعم والمساندة المعنوية لهم.
نتمنّى لكم عاما خيّرا،عاما يحمل بثناياه الشفاء العاجل لجميع المرضى، وأدامكم الله بصحّة وعافية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
233871.57
BTC
0.52
CNY