الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

وفود من السلطة الفلسطينية والمملكة الأردنية في مشروع الفلكلور جسر للثقافة

أمين بشير -
نُشر: 27/12/11 15:04,  حُتلن: 18:45

البرنامج يمتد لثلاثة أيام متتالية تشمل ورشات عمل مشتركة بين جميع الوفود إضافة الى المحاضرات من قبل مختصين وجولة للمتاحف في منطقة عكا وحيفا

مركز المشروع علي غنايم أثنى على العمل الدؤوب من قبل الأشخاص الذين عملوا جاهدين على إنجاح البرنامج

نظمت جمعية جوار في الشمال وبلدية سخنين ووزارة التعاون الإقليمي برنامجا تم خلاله  افتتاح مشروع "الفلكلور جسر للثقافة بين الشعوب" في قاعة المركز الثقافي البلدي بحضور الوفود المشركة من الأردن والسلطة الفلسطينية والمحلية. وافتتح اللقاء موفق خلايله مدير المركز الثقافي ورحب بالجميع يليه مازن غنايم رئيس البلدية الذي أكد على دور البلدية في مثل هذه النشاطات والفعاليات ومشاركة جمعية جوار في الشمال ووزارة التعاون الإقليمي والتي لها دور ايجابي خاصة في سخنين لدعم مثل هذه المشاريع.

 

دعم للمشاريع والفعاليات
وأمين أبوريا مدير المتحف للتراث الشعبية وعضو جمعية جوار في الشمال رحب بالحضور يليه احمد غنايم منسق المشروع بين الوفود حيث أثنى بدوره على القيام في مثل هذه النشاطات, وكلمات لنوال القبابعة عن الوفد الأردني واحمد درابيع عن الوفد الفلسطيني وميسون أبو ريا عن الوفد المحلي وتم اختتام البرنامج بفقرات من الفلكلور وعرض لفرقة الدبكة التابعة للمركز الثقافي البلدي, ادار الحفل الدكتور سليم زيداني .
رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وجمعية جوار في الشمال قدموا شكرهم لوزارة التعاون الاقليمي بوزيرها سيلفان شالوم ومديرة المكتب والعاملين على الثقة التي منحوها لمدينة سخنين لاستضافة مثل هذه المشاريع وعلى دعمهم للمشاريع والفعاليات والتي توحد الشعوب .

جولة للمتاحف في منطقة عكا وحيفا
مركز المشروع علي غنايم أثنى على العمل الدؤوب من قبل الأشخاص الذين عملوا جاهدين على إنجاح البرنامج وأثنى على دور وزارة التعاون الإقليمي لدعم مثل هذه المشاريع وتوجه بالشكر العميق للي سيروب من وزارة التعاون الإقليمي ودورها الفعال لخروج هذا البرنامج الى حيز التنفيذ .
وكان في استقبال الوفدين طالبات من كلية ريدمان للطب المكمل فرع مسجاف سخنين إضافة الى العديد من المشاركات اللواتي يمثلن مؤسسات محلية ، ويهدف البرنامج الى التعاون المشترك بين الثقافات متعددة الجوانب من كلا الأطراف في مواضيع شتى أهمها التعاون الفلكلوري, التربوي والثقافي .
يذكر ان البرنامج يتم على مدار ثلاثة أيام متتالية تشمل ورشات عمل مشتركة بين جميع الوفود إضافة الى المحاضرات من قبل مختصين وجولة للمتاحف في منطقة عكا وحيفا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
243067.12
BTC
0.53
CNY