الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 12:02

تعادل بطعم الخسارة للمانشستر سيتي أمام ويست بروميتش

كل العرب
نُشر: 26/12/11 22:25,  حُتلن: 22:28

رفع السيتي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن المان يونايتد

في إطار الأسبوع 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق ويست بروميتش على ملعبه المتصدر المان سيتي حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

الشوط الأول جاء قوي بدنياً من كلا الفريقان حيث غلبت الإلتحامات الفردية على المستوى الفني للمباراة.بشكل عام كان المان سيتي أفضل والفريق المضيف حيث سيطر على الكرة أكثر وقام بتهديد مرمى بن فوستر في أكثر من مناسبة عن طريق ماريو بالوتيلي لكن الفرصة الأخطر عن طريق ديفيد سيلفا الذي وضع تمريرة أغويرو فوق العارضة بالرغم من قربه لمرمى بن فوستر.المضيف بدوره اعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت نوعاً من الخطورة لكن دفاع السيتي حد من خطورة لاعبي ويست بروم كثيراً لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
واصل المان سيتي ضغطه على مرمى ويست بروم بغية افتتاح النتيجة حيث أضاع لاعبوه عدة فرص خطيرة عن طريق تسديدة قوية من بالوتيلي ارتطمت بالعارضة وأغويرو الذي أضاع انفراد تام وتسديدة أخرى من سيلفا أنقذها الحارس بن فوستر.
في المقابل كان الفريق المضيف يريد الخروج بالتعادل حيث حافظ على مواقعه الدفاعية ووقف أمام جميع هجمات السيتي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.رفع السيتي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن المان يونايتد.

مقالات متعلقة

Got