الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

انطلاق فعاليات برنامج التداخل الاجتماعي في المدرسة الثانوية الشاملة عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 26/12/11 21:45,  حُتلن: 22:14

 بناء برنامج خاص للسنة الدراسية الحالية حيث كانت أولى الفعاليات تنظيف المساجد في القرية لطلاب طبقة السوابع

مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار شكر كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية وبيّن أهمية إنجاح برنامج التداخل الاجتماعي في المدرسة الذي يهدف إلى تذويت قيم التطوع والعطاء والانتماء للمدرسة وللقرية عند الطلاب

انضمت المدرسة الثانوية الشاملة عرعرة النقب هذا العام لبرنامج التداخل الاجتماعي الذي يهدف إلى تنمية روح التطوع والعطاء وتعزيز الشباب للتضامن مع المجتمع المحيط به، بالإضافة لذلك فإنّ المشاركة في هذا البرنامج يمنح الطلاب في الصف الثاني عشر شهادة بجروت اجتماعية.



حيث انطلقت فعاليات برنامج التداخل الاجتماعي في المدرسة بأن تمّ تنظيم دورة استكمال للمربين والمعلمين عبارة عن ثلاثين ساعة تهدف إلى التعرف على البرنامج كذلك توسيع افاق التطوع والعطاء عند المعلمين والمربين وجعل هذه المعاني العطائية تغرس في نفوس الطلاب. كما تمّ بناء برنامج خاص للسنة الدراسية الحالية حيث كانت أولى الفعاليات تنظيف المساجد في القرية لطلاب طبقة السوابع بإشراف مركز التداخل الاجتماعي المربي مهدي الطوري ومركز طبقة السوابع الأستاذ طراد أبو عرار ومربي الصفوف الذين بدورهم بيّنوا للطلاب أهمية التطوع والعطاء في المجتمع المحيط بنا. ومدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار شكر كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية وبيّن أهمية إنجاح برنامج التداخل الاجتماعي في المدرسة الذي يهدف إلى تذويت قيم التطوع والعطاء والانتماء للمدرسة وللقرية عند الطلاب.

مقالات متعلقة