الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

اعدادية الزهراء تكرم الأستاذ زهير أبو حاطوم بعد سنوات من العطاء

كل العرب
نُشر: 24/12/11 17:57,  حُتلن: 08:12

محمود العمري تحدث عن رسالة التعليم التي حملها المربي زهير وعن الخدمات الجمة التي قدمها للمدرسة طوال فترة إدارته للمدرسة

المربي زهير أبو حاطوم والذي شكر الجميع على هذه اللفتة الكريمة مؤكداً عن عجزه وصف السنوات الطويلة التي قضاها في رحاب الزهراء، فترةَ مليئة بالمحبة والإخلاص

احتفلت مدرسة الزهراء الإعدادية في الناصرة يوم الثلاثاء الماضي بتكريم المربي الفاضل زهير أبو حاطوم بعد خروجه للتقاعد بعد 36 عاماُ من العمل الدؤوب في سلك التعليم.
وقد حضر التكريم عشرات المعلمين المتقاعدين على رأسهم مدير المدرسة السابق محمود العمري والمعلمين الحاليين في المدرسة وعلى رأسهم مديرة المدرسة عبير حكيم.


وقد افتتحت حكيم الحفل بالثناء على المربي زهير وعلى الدور التربوي والتعليمي الذي قام به خلال هذه الفترة الطويلة مؤكدة على دوره البارز طوال هذه السنوات في المشاركة الفعالة في إنشاء أجيال كثيرة على طريق الخير والعطاء كما وأثنت على التفاني والنشاط الذي ميز حاطوم طوال فترة تعليمه حتى في السنوات الأخيرة بقي في أوج عطائه وخرج إلى التقاعد وما زال في جعبته الكثير ليقدمه مستقبلاً.

التميز العلمي
أما محمود العمري فقد تحدث عن رسالة التعليم التي حملها المربي زهير وعن الخدمات الجمة التي قدمها للمدرسة طوال فترة إدارته للمدرسة، وأكد على التميز العلمي والمعلومات القيمة التي قدمها للأجيال جيلا بعد جيل .كما وأثنى على الانتماء والإخلاص في العمل الذي تزين به الأستاذ زهير.
ممثل الآباء سليم شحادة أثنى أيضا على التفاني والعطاء الذي تميز به المربي زهير مؤكدا على دوره الكبير في بناء صرح الزهراء طوال سنوات عمله.

المساعدة وخدمة الآخرين
المربية المتقاعدة عواطف مرجية ألقت كلمة جاء فيها إنه ليوم تاريخي أن تخرج للتقاعد بعد هذه السنين الطويلة من التفاني في خدمة المدرسة والطلاب،عرفنا بك روحك المرحة وصفاء قلبك وعطاءك القيم وحب المساعدة وخدمة الآخرين ولقد تركت بصماتك في كل مكان وفي كل قلب لأنك بنفسك إنسان بكل معنى الكلمة فسر على بركة الله وتأكد أن عين الله ترعاك والله معك حيثما كنت.
أما المربية سهيلة ماهلي فقد قدمت له باسم الهيئة التدريسية الحالية كلمات محفورة مع برواز تذكاري لصورة جماعية لمعلمي الزهراء جاء فيها لسنا بصدد تقييم المعلمين إلا أنهم جمهور غفير منهم الطالح غير الأمين ومنهم الصالح الأمير فمعنا قضى ستا وثلاثين سنة دونما أدنى تقصير علم الأحياء والفيزياء وأجرى التجارب أمام الكبير والصغير عبق نتاجه ملأ الصروح والجامعات ،نعم إنه الأستاذ زهير لك من طاقم الزهراء كل المحبة والتقدير .

اللفتة الكريمة
مسك الختام كانت كلمة المربي زهير أبو حاطوم والذي كان منفعلاً من تجمع هذا العدد من الأجيال المختلفة في حفل تقاعده وشكر الجميع على هذه اللفتة الكريمة مؤكداً عن عجزه وصف السنوات الطويلة التي قضاها في رحاب الزهراء، فترةَ مليئة بالمحبة والإخلاص والعطاء أحبه فيها جميع المعلمين والطلاب وبادلهم المحبة بأحسن منها.
أسرة الزهراء تتمنى للمربي زهير أبو حاطوم المزيد من التميز والعطاء وتتمنى له ولعائلته أعياداً سعيدة ونحن على ثقة أن نبع العطاء لن ينضب عندك أبد الدهر.

مقالات متعلقة