الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

مكابي الاخاء في سباق مع الزمن

عمر أحمد حسن
نُشر: 30/01/08 08:46

يواصل فريق مكابي الاخاء الناصره إستعدادته لملاقاة فريق هبوعيل رعنانا عصر يوم الجمعه في ملعب رعنانا، حيث عقدت إدارة الفريق إجتماعات ماراتونيه طيلة الاسبوع، وأكدت عزمها بتعزيز الفريق بعدة لاعبين محليين ولاعب اجنبي.



كما وأكد مدير فريق الاخاء الناصره الدكتور توفيق كناني انه تم التعاقد مع لاعب روسيا البيضاء بنادوف فياتالي (30عامًا) وتم تمرير عقده في سلطة مراقبة الميزانيات، وإن المفاوضات مستمره مع لاعبين اسرائيليين لدعم مسيرة الفريق بمحاولة الصعود للدرجه العليا. مؤكدًا أن وجهة الفريق في المرحله القادمه العوده للدرجه العليا، واللاعبين الذين تم التفاوض معهم هم لاعب مكابي حيفا شلومي حنوكا لاعب دفاع متأخر اللذي يرغب في اللعب مع الاخاء، إلا أن إدارة فريق مكابي حيفا ترغب بتحريره لهبوعيل نتسيرت عيليت، وأما اللاعب الاخر فهو لاعب هبوعيل بيتح تكفا (لاعب مكابي نتانيا في عدة مواسم) يسرائيل زبيطي وهو لاعب دفاع شمالي.



وعن المباراة القادمه أكد الدكتور توفيق أن الاخاء بحاجه لكل نقاط المباراة بعد النتائج السلبيه في المبارتان السابقتان، وأن الفريق عاقد العزم على العوده للناصره بالنقاط الثلاث من أجل الاقتراب للمرتبه الاولى.

مقالات متعلقة