الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

صحيفة: ميلان يرغب في استعارة فرناندو توريس مهاجم تشيلسي الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 23/12/11 17:41,  حُتلن: 23:34

الفرنسي نيكولا أنيلكا سيشد الرحال إلى الصين بعد تعاقده مؤخرا مع شنغهاي شينهوا الصيني

ذكرت تقارير إنجليزية اليوم أن نادي ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي يسعى لاستعارة الإسباني فرناندو توريس مهاجم تشيلسي الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "ميرور" إن النادي الإيطالي يسعى لاستعارة اللاعب الدولي في موسم الانتقالات الشتوية الذي سيفتح أبوابه الشهر المقبل على أن يضمه نهائيا في الصيف مقابل 36 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من ذلك فإنه لا يبدو أن يكون "البلوز" أو توريس مهتمين بعرض "الروسونيري" خاصة وأن كأس أمم أفريقيا ستبدأ الشهر المقبل وسيتأثر هجوم تشيلسي بغياب الإيفواريين ديديه دروجبا وسالمون كالو ليتبقى توريس والبلجيكي روميلو لوكاكو.

الصفقة الأغلى
كما أن الفرنسي نيكولا أنيلكا سيشد الرحال إلى الصين بعد تعاقده مؤخرا مع شنغهاي شينهوا الصيني. وسجل توريس (27 عاما) خمسة أهداف منذ انضمامه للبلوز في يناير/كانون ثان الماضي قادما من ليفربول ليثير الكثير من الانتقادات والتشكيك في قدراته.
وأصبح الدولي الإسباني صاحب أغلى صفقة في تاريخ الأندية الإنجليزية بعد انتقاله لتشيلسي مقابل 58 مليون يورو والخامسة على مستوى قائمة الانتقالات العالمية التي يتصدرها النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي