الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

بابا نويل يفاجىء طلاب كلية صفد بزيارة خاصّة ويخلق جواً من التآخي والمحبة

كل العرب
نُشر: 23/12/11 17:00,  حُتلن: 23:28

عنان مزلبط:

هدفنا الأول والأخير في لجنة الطلاب العرب هو خدمة الطالب العربي ومساعدته ومساندته في كل ما يتعلق في دراسته وتعليمه وغيره من الجوانب

فعالية أمس هي إحدى الفعاليات التي قامت بها لجنة الطلاب العرب في كلية صفد والتي خلقت أجواءً مميزة وترفيهية وخاصّة في الكلية خاصة بعد الظروف التي مرينا بها خلال الفترة الأخيرة والتي شهدت توتراً شديداً

نظمت لجنة الطلاب العرب في كلية صفد أمس الخميس فعالية عيد الميلاد المجيد بمشاركة واسعة من الطلاب العرب واليهود على حد سواء ووسط أجواء تآخي وفرح بعيداً عن الأجواء العنصرية التي اعتادوها وخصوصاً في الفترة الأخيرة، حيث فاجأ أحد الطلاب بتنكره لزي بابا نويل طلاب الكلية والمحاضرين فيها، حيث وزع عليهم الحلوى والتقط معهم الصور التذكارية. 

وفي حديث لموقع العرب مع عنان مزلبط أحد أعضاء لجنة الطلاب العرب، قال:" هدفنا الأول والأخير في لجنة الطلاب العرب هو خدمة الطالب العربي ومساعدته ومساندته في كل ما يتعلق في دراسته وتعليمه وغيره من الجوانب. فمنذ تأسيس اللجنة أي منذ حوالي العام نصف العام ونحن نعمل على هذا الهدف".
وأضاف:" وفعالية أمس هي إحدى الفعاليات التي قامت بها لجنة الطلاب العرب في كلية صفد والتي خلقت أجواءً مميزة وترفيهية وخاصّة في الكلية خاصة بعد الظروف التي مرينا بها خلال الفترة الأخيرة والتي شهدت توتراً شديداً". ويختتم مزلبط حديثه قائلاً إنه يتمنى باسمه وباسم لجنة الطلاب العرب عيد ميلاد مجيد لكل المحتفلين وغير المحتفلين على حد سواء.

 

مقالات متعلقة