الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

حفل تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة كابول الاعدادية

أمين بشير- مراسل
نُشر: 23/12/11 08:47,  حُتلن: 09:54

لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإعدادية أقامت حفل تكريم الطلاب المتفوقين من مختلف الطبقات فيها من الصفوف السابعة حتى التاسعة

قاسم شحاده رئيس اللجة : الفرصة متاحة أمام الطلاب الذين لم يحصلوا هذا الفصل على شهادة تفوق أن يحصلوا عليها لاحقا بهامات مرفوعة

أقامت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإعدادية، صباح الخميس حفلاً لتكريم الطلاب المتفوقين من مختلف الطبقات فيها من الصفوف السابعة حتى التاسعة. بحضور الأهالي طاقم الهيئة التدريسية ومركزي المراحل التعليمية في المدرسة.
 

وتخلل هذا الحفل تسليم جوائز تحفيزية للطلاب من قبل المعلمين وأعضاء اللجنة. وكان ذلك سعياً من اللجنة المباركة في تشجيع الطلاب على مواصلة مشوار التفوق ومن منطلق دعم الإبداع العلمي والثقافي في المدرسة.

انجازات الطلاب العلمية
وافتتح الحفل الأستاذ عزيز ريان بكلمة وقد أثنى على الانجازات التي تقوم بها اللجنة وعلى مستوى التحصيل العلمي في المدرسة والذي يبرز من خلال انجازات الطلاب العلمية. وتبع ذلك كلمة اللجنة من عضو اللجنة الأخت نجوى عبد الرحمن والتي من خلالها ركزت على تشجيع الطلاب المتفوقين ورفع همم الطلاب. واختتم الحفل قاسم شحاده رئيس اللجة بمباركة للطلاب المتفوقين، وقال: "إن الفرصة متاحة أمام الطلاب الذين لم يحصلوا هذا الفصل على شهادة تفوق أن يحصلوا عليها لاحقا بهامات مرفوعة". وقد قام أعضاء اللجنة بتكريم صف التربية الخاصة من خلال توزيع الهدايا على طلاب الصف. 
 

مقالات متعلقة