الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 22 / مايو 07:02

فياريال يقيل جاريدو من تدريب الفريق ومانزانو وأجيري ينتظران مصيرهما

كل العرب
نُشر: 22/12/11 11:12,  حُتلن: 14:38

فياريال يحتل المركز السابع عشر في الدوري الأسباني وقد خسر في جميع مبارياته الست بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

أعلن نادي فياريال الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس أنه أقال المدرب خوان كارلوس جاريدو من منصب المدير الفني نظرا لسوء نتائج الفريق. وكانت هزيمة فياريال المهينة أمام فريق الدرجة الثالثة ميرانديس صفر- 2 مساء أمس الأربعاء في إياب الدور الثالث لبطولة كأس ملك أسبانيا، بمثابة المسمار الأخير في نعش جاريدو.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1/1 ليفوز بذلك ميرانديس 1/3 في مجموع المباراتين ويطيح بفياريال من بطولة الكأس. وتضم قائمة المرشحين لخلافة جاريدو، الذي يتولى تدريب الفريق منذ عام 2010، ميتشل المدرب السابق لخيتافي وكذلك فيكتور فيرنانديز. ويحتل فياريال المركز السابع عشر في الدوري الأسباني وقد خسر في جميع مبارياته الست بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

مواجهة نفس المصير
كذلك اقترب جريجوريو مانزانو المدير الفني لأتلتيكو مدريد وخافيير أجيري المدير الفني لريال سرقسطة من مواجهة نفس المصير بعد هزيمة الفريقين مساء أمس وخروجهما من الدور الثالث بكأس ملك أسبانيا على يد فريقين من الدرجة الثالثة. وخسر أتلتيكو أمام ألباسيتي 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما خسر سرقسطة أمام الكوركون بالنتيجة نفسها في مجموع المباراتين أيضا. ويتردد أن أتلتيكو مدريد يسعى لإقالة مانزانو ليعين مكانه الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي كان لاعبا يتمتع بشعبية كبيرة مع الفريق الفائز بثنائية الدوري والكأس في عام 1996.

مقالات متعلقة

Got