الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:02

رثاء لنور محمود سعايده ومحمد طلال الهيب

كل العرب
نُشر: 21/12/11 17:22,  حُتلن: 13:55

بإسم عائلة الفقيد نور محمود سعايده نتقدم بأحر التعازي لمنطقة سكنانا بفقدان أبنائنا نور محمود سعايده ابن التاسعة عشر ربيعاً ومحمد طلال الهيب ابن السادسة والعشرين سنه متمنين لهما جنات الخلد..
دعاء المتوفي:
اللهم يا رحمن الدنيا والآخرة ورحميهما, ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا, وصغيرنا وكبيرنا, وذكرنا وأنثانا, وشاهدنا وغائبنا، اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.
اللهم ارحم نور محمود سعايده ومحمد طلال الهيب رحمه واسعة وتغمدهما برحمتك, اللهم أرحمهما فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك, اللهم قهم عذابك يوم تبعث عبادك, اللهم أنزل نورا من نورك عليهم, اللهم نور لهم قبريهما ووسع مدخلهما وأنس وحشتهما, اللهم وأرحم غربتهما وشيبتهما, اللهم أجعل قبريهما روضه من رياض الجنة لأحفره من حفر النار, اللهم اغفر لهما وارحمهما, واعف عنهما وأكرم نزلهما... اللهم اغفر لنور ومحمد وارحمهما، وعافهما واعف عنهما, وأكرم نزلهما ووسع مدخلهما، واغسلهما بالماء والثلج والبرد ونقهما من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازهما بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا, اللهم إن نور هو عبدك ومحمد هو عبدك أن كانوا محسنين فزد في حسناتهما وأن كانوا مسيئين فتجاوز اللهم عن إساءتهما, اللهم افتح أبواب السماء لروحهما وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها, ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وما هو لاقيه..
كانا يشهدان أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم بهم, اللهم يمن كتابهما, وهون حسابهما, ولين ترابهما, وألهمهما حسن الجواب, وطيب ثراهما وأكرم مثواهما واجعل الجنة مستقرهما ومأواهما.رحمتك يا رب العالمين.. الرحمة والصبر والسلوان..
(إن الله عز وجل إذا أحب عبداً ابتلاه ليسمع صوته..)
الحمد لله رب العالمين على كل شيء، كل شيء....

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان:alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة