الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

اقبال منقطع النظير على سوق الصحة الغذائي في اعدادية مجد الكروم

كل العرب
نُشر: 21/12/11 11:17,  حُتلن: 12:25

مركزة الفعاليات الاجتماعية المربية رانية خلايلة:

السوق جاء بعد فترة الامتحانات الفصلية وجاء بالوقت المناسب للطلاب من اجل التنفس والراحة قبل الخروج للعطلة الشتوية

سوق الصحة الغذائي في المدرسة الاعدادية في مجد الكروم أصبح سوقاً تقليدياً سنوياً يلاقي اقبالاً كبيراً ونجاحاً باهراً كما في كل سنة. وافتتح أمس الثلاثاء السوق أبوابه من جديد وهذه المرة خصص لطبقة صفوف التواسع وتم خلاله انتاج وبيع العديد العديد من الأغذية الصحية المفيدة للجسم وتم تحضير الأكلات العربية الأصيلة مثل المجدرة والمقلوبة والرز واليخنة والفول والمناقيش واللفة العربية اللذيذة بالإضافة للعصير الطبيعي والزيت والزعتر والمسخن وغيرها من الاكلات المفيدة للجسم. وكانت المشاركة واسعة من قبل جميع طلاب المدرسة اللذين انهالوا على البسطات التي تواجدت في ساحة المدرسة وقاموا بشراء هذه المنتوجات. 
 

 

وقد تم جمع مبلغ 4200 شيكل ًمن المبيعات ستخصص لتسديد النفقات على الفعاليات اللامنهجية المتبعة في المدرسة وعلى المسرحيات التي تعرض بها. وجاء هذا اليوم المميز ضمن أسبوع الصحة وذلك وفق قرار وزارة المعارف اعلان هذه السنة الدراسية كسنة الصحة للتخلص من السمنة الزائدة ومن أجل تعويد الطلاب على الأكلات العربية الأصيلة الشهية والمفيدة والصحية.
وقد لاقى هذا اليوم نجاحاً كبيراً واخرج الطلاب من دائرة الضغطوات المستمرة بسبب الإمتحانات. هذا السوق جاء بعد فترة الامتحانات الفصلية وجاء بالوقت المناسب للطلاب من اجل التنفس والراحة قبل الخروج للعطلة الشتوية كما أفادتنا مركزة الفعاليات الاجتماعية والتربوية والتعليمية في المدرسة المربية رانية خلايلة.
 

مقالات متعلقة