الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 03:02

أعمال تخريب واعتداءات متكررة على مدرسة الباطن الابتدائية في أم الفحم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 22/12/11 08:49,  حُتلن: 11:38

المخربون قاموا بقلب كاميرات المراقبة كي لا يتم رصدهم

مصطفى حسين رئيس لجنة أولياء الأمور:

علمنا أن الشرطة قد حضرت إلى المدرسة لمعاينة المكان ولكننا طلبنا منها نحن كلجنة أولياء أمور الطلبة الا تتدخل إلى حين أن نستنفذ نحن جهودنا مع ذويهم

الكاميرات تمكنت من رصد بعض الاشخاص وأحيطكم علمنا أن بعض المنفذين هويتهم معروفة لدينا وسنتوجه إلي أهاليهم وسنطلب منهم أخذ الإجراءات المناسبة لردع أبنائهم

فوجيء طلاب وأساتذة مدرسة الباطن الابتدائية في مدينة أم الفحم حينما وجدوا مدرستهم صباح اليوم الخميس قد تعرضت لأضرار بالممتلكات فضلا عن إغلاق الشارع المؤدي إليها بالأحجار والنفايات.

هذا وقد قام المخربون بقلب كاميرات المراقبة كي لا يتم رصدهم. ويشار إلى أن هذه الحادثة لا تعد الأولى ، فقد قام مجهولون قبل عدة أشهر بالعملية نفسها. كما وتجدر الإشارة إلى أن مركز علاج الإدمان على المخدرات المجاور للمدرسة يتعرض للتخريب المتكرر منذ عدة سنوات ولم تقم الشرطة بإلقاء القبض على أحد من المشتبهين.
وفي حديث مع الشيخ عماد حلوق، والد طالبين في المدرسة، قال: "صدمت عند وصولي للمدرسة حينما وجدت الحجارة قد أغلقت الشارع فبدأت بإزاحتها، وهنا اقتنص الفرصة لإدانة هذه الأعمال الغريبة عن مجتمعنا الفحماوي وأدعو الجهات المعنية لمتابعة الأمر" .

عمل غير لائق
كما وأدان رئيس لجنة أولياء الأمور مصطفى حسين هذا العمل واصفا إياه بالمشين وغير اللائق وقال:"علمنا أن الشرطة قد حضرت إلى المدرسة لمعاينة المكان ولكننا طلبنا منها نحن كلجنة أولياء أمور الطلبة أن لا تتدخل إلى حين أن نستنفذ نحن جهودنا مع ذويهم، الكاميرات تمكنت من رصد بعض الاشخاص وأحيطكم علمنا أن بعض المنفذين هويتهم معروفة لدينا وسنتوجه إلي أهاليهم وسنطلب منهم أخذ الإجراءات المناسبة لردع أبنائهم" . وأضاف: "إن لم يكف هؤلاء عن أعمالهم هذه، فلا مناص من اللجوء الى الشرطة كي يتخذوا ضدهم كل الإجراءات القانونية المناسبة". 

مقالات متعلقة