الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

حملة التبرع بالدم بمدرسة المتنبي الثانوية بحيفا من أجل إنقاذ حياة الطالب مجد قعدان

كل العرب-الناصرة
نُشر: 20/12/11 14:52,  حُتلن: 17:11

مدير المدرسة رائف عمري:

هذا التبرع هو أقل الواجبات المطلوبة مناّ من أجل إنقاذ مجد وليتنا نستطيع القيام بما هو أكثر من ذلك ومجد كطالب وكإنسان تحوّل في هذه الفترة إلى رمز لكل القيم الإنسانية الطيبة

انضمت مدرسة "المتنبي" الثانوية البلدية إلى قافلة المدارس والمؤسسات التي تبرعت بالدم- من أجل إنقاذ حياة الطالب مجد قعدان- وذلك منذ اليوم الثلاثاء. وتواجدت طواقم "نجمة داوود الحمراء" و "بنك الدم" منذ الساعة السابعة والنصف في قاعة المدرسة الرياضية وباشرت في عملية التبرع منذ بدء الدوام المدرسي حيث سارع الطلاب من صفوف الحوادي عشر والثواني عشر "إضافة" لطاقم المعلمين والعاملين إلى الانضمام لهذه المبادرة الإنسانية الطيبة.

شارك في العملية عدد كبير من الطلاب والمعلمين آملين أن يكون هذا الواجب الأساسي خطرة إضافية في مجمل الخطوات الهادفة إلى دعم الطالب مجد قعدان في معركته من أجل الحياة وسعيه للانتصار على المرض. أشرف على عملية التنسيق بين طاقم بنك الدم وكادر المدرسة الأستاذ وليد طه –نائب مدير المدرسة، الذي أشاد بدور الطلاب في السعي لتحقيق الواجب الإنساني خاصة من منطلق منظورهم في أنّ الطالب مجد هو زميل لهم وان كان طالبا في مدرسة أخرى آملا أن تتكلل مسيرة مجد بالنجاح وأن يخرج من أزمته الحالية أكثر حيوية وقوة، متسلحا بإرادة الحياة ومدعوما بمشاعر جميع الطلاب من كل المدارس. مدير المدرسة، رائف عمري عبّر عن أهمية هذا المشروع بقوله أن هذا التبرع هو أقل الواجبات المطلوبة مناّ من أجل إنقاذ مجد وليتنا نستطيع القيام بما هو أكثر من ذلك. مجد كطالب وكانسان تحوّل في هذه الفترة إلى رمز لكل القيم الإنسانية الطيبة التي نسعى إلى تذويتها في الطلاب ونحن كهيئة تدريسية وكأشخاص وبشر أولا ندعو لمجد بالسلامة ونشد على يديه ونأمل في أن يخرج من مرضه سالما غانما منتصرا. 

مقالات متعلقة