الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

برنامج تربوي للمدرسة التكنولوجية كسرى سميع تضمن محاضرات وورشات عمل

أمين بشير -
نُشر: 20/12/11 14:04,  حُتلن: 17:12

اللقاءات لاقت استحسان واصغاء الطلاب الذين عبروا عن اهتمامهم وطالبوا بإعادة مثل هذه المحاضرات مستقبلا

البرنامج تضمن عدة محاضرات وورشات عمل منها ورشة عمل في موضوع القيم في المجتمع بإرشاد ألشيخ صالح خطيب وورشة عمل من قبل وزارة الدفاع حول موضوع التجنيد للخدمة العسكرية

ضمن برنامج الفعاليات الاجتماعية السنوي قامت المدرسة التكنولوجية كسرى – سميع بإعداد برنامج خاص تضمن عدة محاضرات وورشات عمل، منها ورشة عمل في موضوع "القيم في المجتمع" بإرشاد ألشيخ صالح خطيب، وورشة عمل من قبل وزارة الدفاع حول موضوع "التجنيد للخدمة العسكرية" بإرشاد الضابط المتقاعد الدكتور مفيد عثمان، ومحاضرة من قبل شرطة اسرائيل حول احترام قوانين الدولة حقوق وواجبات المواطن، و"قصة نجاح" ألقاها ألشيخ فيصل عطالله عن معهد الترخيص بيركا. 



هذا وتحدث الشيخ عن سيرة حياته والاسس المهمة لنجاح الانسان في الحياة وافتتاح معهد الترخيص، أما طرودي طرودي وسوسن عبداللة وجانيت فلاح فقد تحدثوا حول حوادث الطرق وعواقب عدم التقيد بقوانين السير وصعوبة الحياة بعد الحادث.

استحسان واصغاء
والجدير ذكره أن جميع هذه اللقاءات لاقت استحسان واصغاء الطلاب، الذين عبروا عن اهتمامهم وطالبوا بإعادة مثل هذه المحاضرات مستقبلا. أما مدير المدرسة الدكتور مفيد رباح والاستاذ نعيم رباح مركز التربية الاجتماعية في المدرسة والهيئة التدريسية فتقدموا بالشكر لجميع من ساهم في انجاح هذا اليوم الخاص.

مقالات متعلقة