الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

المدرسه الانجيلية في الناصرة تستقبل الدكتور رائد فتحي ضمن حملة التسامح بين الأديان

امين بشير مراسل
نُشر: 20/12/11 13:42,  حُتلن: 17:05

الدكتور رائد فتحي ركز على قصة الصحابي عمر بن الخطاب وعند اسلامه مفاتيح القدس من البطريرك انذاك وعن بناء المسجد العمري القريب من كنيسة البشارة

في خطوه مباركه من ادراة مدرسة كنيسة المسيح الانجيلية (المركز) في الناصرة وضمن حملة التسامح بين الاديان التي رتبتها مركزة الفعاليات المعلمه عرين نصي،ر وفي ذكرى ميلاد السيد المسيح قامت المدرسة بعدة فعاليات للطلاب في المدرسة حيث استقبلت المدرسة رجال دين من المسلمين والمسيحيين.
وقد قامت المدرسة بدعوة الدكتور رائد فتحي لالقاء محاضرة للطلاب في القاعة المجاورة للكنيسة الانجيلية التابعة للمدرسة وقد لقي كلام الدكتور رائد اصغاء كاملا من ادرة المدرسه وطلابها.



وقد تحدث الدكتور رائد عن التعايش منذ القدم وعلى مر عصور الدوله الاسلاميه وروى الكثير من قصص التاريخ التي تثبت التعايش السلمي بين المسيحين والمسلمين وعن الاحترام الذي كان المسلمون والمسيحيون يعاملون به بعضهم البعض. وركز الدكتور رائد على قصة الصحابي عمر بن الخطاب وعند استلامه مفاتيح القدس من البطريرك انذاك وعن بناء المسجد العمري القريب من كنيسة البشارة. وفي ختام المحاضره قدمت المدرسه درع شكر للدكتور رائد على محاضرته وشكره الطاقم القائم على الفعاليات.

مقالات متعلقة