الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

الشرطة تعتقل 17 شخصا بينهم قائد اتالانتا السابق بسبب التلاعب بنتائج المباريات

كل العرب-الناصرة
نُشر: 20/12/11 09:33,  حُتلن: 17:47

الشرطة الايطالية اعتقلت 17 شخصا لتورطهم في الاحتيال والانتماء الى منظمة اجرامية تتلاعب بنتائج المباريات لفائدة مكاتب للمراهنات

قامت الشرطة الايطالية بإعتقالات جديدة في اطار قضية المراهنات غير المشروعة التي ضربت كرة القدم الايطالية، همت 17 شخصا بينهم قائد اتلانتا برغامو السابق كريستيانو دوني مشيرة الى انها فتحت تحقيقا بشأن 3 مباريات على الاقل في الكالشيو يرجح التلاعب بنتائجها. وبحسب القضية المسماة "لاست بيت" (المراهنة الاخيرة) والتي يقودها النائب العام في كريموني روبرتو دي مارتينو، تم ايقاف 17 شخصا "لتورطهم في الاحتيال والانتماء الى منظمة اجرامية تتلاعب بنتائج المباريات لفائدة مكاتب للمراهنات".
 

كريستيانو دوني

واوضحت الشرطة أن المقر العام للمنظمة يوجد في سنغافورة ولها فروعا عملية في اوروبا الشرقية، مشيرة الى أ ن زعيمها سنغافوري يدعى اينغ تان سيت الملقب ب"دان". واكدت وكالة الانباء الايطالية "انسا" ان دوني (38 عاما) الذي حكم عليه بالايقاف ثلاث سنوات من قبل القضاء في القسم الاول من عملية "لاست بيت" بسبب اتصاله بلاعبي فرق منافسة من أجل "شراء" على الاقل 3 مباريات لاتلانتا في الدرجة الثانية الموسم الماضي، حاول الهرب من مرآب بيته لدى وصول رجال الشرطة.

مقالات متعلقة

Got