الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 14:01

توزيع الهويات للصفوف العاشرة في مدرسة أم الفحم الثانوية الشاملة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 19/12/11 14:43,  حُتلن: 16:09

عدد الطلاب الذين استلموا بطاقات الهوية 290 طالب وطالبة وهذا اكبر عدد من الطلاب منذ بداية هذا المشروع

ألفت محمد محاجنة أكدت أنها تشعر بفرحة شديدة وهي تستلم بطاقة الهوية لانها أصبحت مؤهلة لممارسة مهامها الحياتية بشكل أفضل

للمرة العاشرة على التوالي تم توزيع بطاقات الهوية على طلاب الصفوف العاشرة في المدرسة الثانوية الشاملة أم الفحم وذلك بحضور مندوب وزارة الدخلية في العفولة حازم زعبي و مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد.



في هذه السنة خاصة وصل عدد الطلاب الذين استلموا بطاقات الهوية 290 طالب وطالبة وهذا اكبر عدد من الطلاب منذ بداية هذا المشروع . كما والقى مدير المدرسة كلمة مقتضبه شرح فيها أهمية بطاقة الهوية وقيمتها التربوية والمدنية ودور المدرسة في توفير هذه الخدمة للطالب لتسهل عليه في حياته اليومية مثل التنقل والتسجيل للبسيخومتري والسياقة النظرية.

جهود فائقة
هذا وتحدث حازم زعبي وأثنى على إدارة المدرسة الثانوية وجهودها الفائقة في تنفيذ هذا المشروع. وبعدها قام الاستاذ يوسف غليون بتوزيع الهويات على الطلاب برفقة الاساتذة: يوسف أبو راس، أسامة محاميد، محمد صالح والاستاذ أسعد خرز وطاهر يوسف. وفي حديث مع الطالبة ألفت محمد محاجنة من الصف العاشر "د" قالت أنها تشعر بفرحة شديدة وهي تستلم بطاقة الهوية لانها أصبحت مؤهلة لممارسة مهامها الحياتية بشكل أفضل وأن بطاقة الهوية سوف تساعدها في المضي قدماً نحو مشاريع لم تكن تحلم بها من قبل وخاصة التسجيل للامتحان البسخومتري والسياقة والتعليم الجامعي، وأضافت: "إنني اشكر مدرستي الشاملة والتي نفتخر بها جميعاً لما توفر لنا كل ما نحتاجه لحاضرنا ومستقبلنا".

مقالات متعلقة