الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

هعيمك يشكر إغبارية على مساعدته بمشروع إقامة غرفة عمليات للسرطان

كل العرب
نُشر: 19/12/11 13:49,  حُتلن: 14:21

النائب إغبارية أشاد بنخوة أهل الخير من الوسط العربي لدعمهم السخيّ من أجل إقامة غرفة العمليات في مستشفى هعيمك، الأمر الذي له أبعاد إنسانية وإجتماعية سامية

إغبارية تحدّث على أهمية إنجاح الحملة الخيرية لإنجاح هذا المشروع الذي يخدم شرائح واسعة في المنطقة عربًا ويهودًا وانتقد بشدّة شحّ الميزانيات التي تقدّم لمستشفيات المناطق النائية في ضواحي البلاد

بالتنسيق مع النائب د. عفو إغبارية (الجبهة) عقد في مستشفى هعيمك في العفولة لقاء حضره لفيف من رجال الأعمال وشخصيات اجتماعية بإشراف جمعية تطوير المستشفى، بهدف إقامة غرفة عمليات متطوِّرة لعلاج مرض سرطان الجلد، حيث تشير الاستطلاعات والأبحاث الخطيرة التي صدرت في السنين الأخيرة والتي تؤكِّد أن نسبة الإصابة بسرطان الجلد في منطقة العفولة وطبريا هي الأعلى في البلاد لأن المنطقة مكشوفة ويتعرّض الجمهور فيها بشكل مباشر لأشعّة الشمس لمدّة طويلة، خصوصًا وأن نسبة كبيرة من المواطنين في المنطقة يعتاشون على الزراعة ويضطرّون للمكوث تحت أشعة الشمس لفترة طويلة.


وشارك في الجلسة إلى جانب نخبة المتبرِّعين كل من: مديرة المستشفى الطبية د. أورنا بولندهايم، المدير الإداري د. بيني براك، رئيس قسم الجراحة التجميلية في المستشفى د. عزيز شوفاني، محامي الجمعية ومركِّز الوسط العربي مراد مفرِّع، مدير الجمعية فيكتور بن نعيم.

أهمية إنجاح الحملة الخيرية
وفي كلمته تحدّث النائب إغبارية على أهمية إنجاح الحملة الخيرية لإنجاح هذا المشروع الذي يخدم شرائح واسعة في المنطقة عربًا ويهودًا وانتقد بشدّة شحّ الميزانيات التي تقدّم لمستشفيات المناطق النائية في ضواحي البلاد، مقارنة مع المستشفيات في مركز البلاد.  ثم أشاد النائب إغبارية بنخوة أهل الخير من الوسط العربي لدعمهم السخيّ من أجل إقامة غرفة العمليات في مستشفى هعيمك، الأمر الذي له أبعاد إنسانية وإجتماعية سامية.

رفع مستوى الخدمات الطبية
وضمن حملة إقامة غرفة العمليات شارك النائب إغبارية أيضًا في برنامج إذاعي في إذاعة (راديو كول ريجع) ببثّ حيّ ومباشر مع الجمهور لمدّة ساعتين تقريبًا، حيث تمّ جمع مبالغ كبيرة، ترصد لإنجاح المشروع.
هذا وقدّمت جمعية تطوير المستشفى وإدارة المستشفى الشكر والتقدير للنائب إغبارية على دعمه ومساعدته من أجل رفع مستوى الخدمات الطبية في مستشفى هعيمك بشكل خاص والبلاد بشكل عام.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.63
GBP
233084.69
BTC
0.51
CNY