الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

عزيزتي حواء: 8حقائق تكشف لك خفايا أسرار الرجل

كل العرب
نُشر: 17/12/11 18:19,  حُتلن: 08:08

الرجال يحبون أمهاتهم جدا

24 بالمائة من الرجال قالوا بأنه من المحتمل أن لا يشعروا بالانجذاب لزوجاتهم أو صديقاتهم إذا زاد وزنهن

حقائق عن الرجال – يبدو الاسم شبيها بافيشات الافلام، اليس كذلك؟ لكنه ليس كذلك، فنحن سوف نتحدث اليوم عن حقائق ترتبط بشخصية الرجل، هذا الكائن الذي طالما ادعى بأنه واضح وغير معقد مثل المرأة. هذه الحقائق كلها مأخوذة من دراسات سابقة نشرت في صحف ودوريات عالمية وركزت على تصرفات وسلوكيات الرجل.


صورة توضيحية

1. الوزن
وفقا لمقال نشر في مجلة ديلي ميل البريطانية عام 2010، 24 بالمائة من الرجال قالوا بأنه من المحتمل أن لا يشعروا بالانجذاب لزوجاتهم أو صديقاتهم إذا زاد وزنهن. وهذا يعني بأن الرجل يهتم بالصفات الخارجية أكثر من الداخلية.

2. النظافة
نحن نعرف بأن الرجال اقل اهتماما بالنظافة من النساء، ولكن هذه حقيقة لن يستمتع الرجال بقراءتها. وفقا لاستبيان اجرته سلسلة فنادق Travelodge ونشر في فبراير 2011، 20 بالمائة من الرجال العازبين قاموا بتغير مفارش السرير مرة واحدة في الشهر. ولعله السبب الوحيد والمقنع لكونهم عازبين !

3. الجنس
وفقا لاستبيان قامت به شركة ديوريكس (الواقيات الذكرية)، ونشر في شهر آذار من هذا العام، تبين أن 17 بالمائة من الرجال كان لديهم شريكة واحدة خلال حياتهم.

4. الهاتف
الهواتف النقالة سمة العصر في مجتمعاتنا التقنية خصوصا إذا كان وسيلة التواصل مع شركاء محتملين. ولكن شركة Viewsonicفي استبيانها الاخير وجدت بأن ثلث الرجال يستعملون الهواتف لمغازلة الفتيات. لهذا السبب لا يدعوننا نرى ما في صندوق رسائلهم.

5. احلام جنسية
هناك العديد من الفرضيات المرتبطة بقدرات الرجال الجنسية الخيالية ولكن وفقا لاستبيان اجرته محطة هذا الصباح، تبين أن 24 بالمائة من الرجال كان لديهم ميول لممارسة الجنس مع اكثر من شريك في نفس الوقت ولكن الاستبيان لم يحدد ما إذا كان الشركاء من نفس الجنس أو لا. أمر مخيف حقا!

6. القوة
لطالما علمنا بأن النساء أكثر قوة وصبر من الرجال، صحيح؟ حسنا، الرجال يعرفون ذلك أيضا بالرغم من مظهرهم الخشن والرجولي. وفقا لاستبيان اجراه موقع Lovestruck.com، 76 بالمائة من الرجال قالوا بأن النساء يتحملن الالم أكثر منهم. مسكين دلوع ماما لا يتحمل الزكام!

7. الأمهات
من الحقائق الثابتة أن الرجال يحبون أمهاتهم جدا، ولكن هل تعرفين بأن متوسط ما يدفعه الرجل لقاء هدية لوالدته يصل الى 35 دولار في عيد الأم، أي افضل من سي دي الاغاني العاطفية الذي نسخه من عند صديقه ولم يكلفه دولار.

8. الجاذبية
هل تريدين أن تجذبي الرجال بجمالك؟ وفقا لاستبيان اجراه موقع RealBeauty.com، 18 بالمائة من الرجال يهتمون بشكل شعر المرأة. لا داعي لذكر المزيد، احصلي على تسريحة جذابة بسرعة.

مقالات متعلقة