الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 06:02

الغلبة للقراعنة في دربي وادي عارة امام باقة الغربية في الدرجة الثانية

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 17/12/11 21:26,  حُتلن: 21:29

الهدف الباقاوي ادى الى هجمة حماسية من الفريق القرعاوي فسيطر على مجرى المباراه حيث وفي الدقيقه 15 إستطاع اللاعب المتألق الصاعد مؤنس إغبارية من احراز هدف جميل لينتهي الشوط الاول بالتعادل بين الفريقين

استطاع فريق بلدي مكابي كفرقرع ان يحسم مباراة الدربي العربي وادي عارة في الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" لصالحه حين تغلب واستطاع ان يجعل الغلبة قرعاوي بعد فوز كبير على باقة الغربية بالنتيجة 3-1.



حيث فاز فريق مكابي كفر قرع على فريق اتحاد ابناء باقه في المباراة التي جرت عصر اليوم السبت بالنتيجة 3-1 حيث يعتبر فوزا ثميناً وكبيرا في مباراة دربي كبيرة للفريقين . وقد لعب الفريق القرعاوي بشكل ممتاز وحماسي إلا وانه في الدقيقه الرابعه من زمن المباراه استغل الفريق الباقاوي ثغرة داخل الدفاع القرعاوي مما ادى الى إحراز اللاعب سامر لبناوي الهدف الأول ولتصبح النتيجة 1-0 لصالح الفريق الباقاوي .
وقد ادى الهدف الباقاوي الى هجمة حماسية من الفريق القرعاوي فسيطر على مجرى المباراه حيث وفي الدقيقه 15 إستطاع اللاعب المتألق الصاعد مؤنس إغبارية من احراز هدف جميل لينتهي الشوط الاول بالتعادل بين الفريقين.
اما في الشوط الثاني كان الفريق القرعاوي مسيطرا تماما على المباراه حيث نجح اللاعب مأمون مصاروة في الدقيقه 65 من احراز الهدف الثاني للفريق القرعاوي , وفي الدقيقه 71 احرز اللاعب الممتاز امير جمال هدفاً بغاية الروعة برأسية ولتنتهي المباراة بفوز حاسم للفريق القرعاوي 3-1 .وبعد نهاية المباراة قامت اداره الفريق القرعاوي بدعوته لوجبة عشاء بمطعم الشام لاجل فوزه بالمباراة.

مقالات متعلقة