الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

مدرسة الحوار في فسوطة تلقى الدعم من المجلس المحلي لتحسين الاجواء الدراسية

من أمين بشير
نُشر: 17/12/11 09:51,  حُتلن: 10:22

المجلس المحلي في بلدة فسوطة قام بترميم مدرسة حوار واستثمار المبنى وتحسين البيئة المدرسية ودعمها في شتى المجالات

قام مؤخراً المجلس المحلي في بلدة فسوطة بترميم مدرسة حوار واستثمار المبنى وتحسين البيئة المدرسية ودعمها في شتى المجالات حيث تم ترميم الطابق الاول واستثمار مبالغ كبيرة، وبمساع وجهود جبارة من قبل الرئيس وطاقم المجلس المحلي وبالتنسيق مع مديرة المدرسة المربية تريز هاشول بحيث تم تزويد المدرسة ب24 حاسوبا وتحديث غرفة الحاسوب بشكل يليق بالقرن الواحد والعشرين، إضافة الى ذلك تم دمج المكتبة العامة في المكتبة المدرسية حيث أصبحت غنية بالموارد والمواد التعليمية التي تخدم طلاب المدرسة وأهالي القرية في آن واحد.

 

وقد زار يوم أمس الجمعة وديع عاصي المدرسة للإطلاع عن كثب على التجديدات التي تمت في المدرسة. وقد أكد رئيس المجلس أنه يؤمن بالمدرسة وبمسؤوليته من أجل دعم المسيرة التربوية فيها وقال إنه مستعد لتزويد المدرسة بجميع ما يلزمها من حاجيات في كونها المؤسسة الثقافية الوحيدة في بلدة فسوطة وهي دائما موجودة في سلم أولوياته وسوف يستمر في دعمها.

إنجاح المشاريع
كما وقدم رئيس المجلس تهانيه وتبريكاته لأسرة مدرسة الحوار للإعتراف بها كمدرسة محوسبه وتميزها في العمل التي قامت به منذ دخولها لبرنامج ملائمة المدرسة للقرن الواحد والعشرين، فيما أثنت مديرة المدرسة تريز هاشول على الجهود والخدمات التي قدمها المجلس المحلي وشكرت جميع الذين ساهموا في إنجاح هذه المشاريع.

مقالات متعلقة