الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

نادي عائلة البشارة للاتين في الناصرة يقيم حفل توزيع المنح الدراسية الجماعية

كل العرب
نُشر: 17/12/11 07:49,  حُتلن: 11:25

قدس الأب أمجد صبارة: النادي نجح في الاستمرار في مسيرته دون كلل وتابع مشروع العطاء للآخرين وهو يعمل من خلال نعمة العطاء ونعمة الرجاء

عوني روك رئيس النادي:

هذا الحفل التقليدي هو نتيجة جهود كبيره تقوم بها إدارة النادي والأعضاء في جمع التبرعات بطرق مختلفة

نقدم المنح الدراسية لطلاب الجامعات إيمانا منا بأهمية دعم جهودهم الكبيرة في تحقيق هدفهم للحصول على الشهادة الجامعية

وسط أجواءٍ ميلادية، وبحضور جمهور غفير من أصدقاء النادي من محاضرين ومتبرعين، احتفل نادي عائلة البشارة للاتين في الناصرة بتوزيع المنح الدراسية والتبرعات، وذلك للسنة التاسعة عشر على التوالي، على مجموعة من مؤسسات الناصرة وطلابها الجامعيين، وقد بلغت قيمة التبرعات 100000 شيكل وزعت على 20 طالب جامعي وعلى 10 مؤسسات اجتماعية وتربوية.

حضر الحفل سيادة المطران بولس ماركوتسو، النائب البطريركي اللاتيني العام في إسرائيل، وسيادة المطران رياح أبو العسل، والأب امجد صبارة كاهن الرعية ونائبه الأب زاهر عبود والأب فرانسوا دي ماري كاهن رعية اللاتين في كفركنا، وحنا عيلوطي المدير الإداري للمستشفى الفرنسي ومصلح خوري رئيس نادي الروتاري ولفيف من رجال الدين والراهبات وممثلو المؤسسات الخيرية المختلفة.

خطى مريم
مقدمة الأمسية الاحتفالية عرين داي التي رحبت بالحضور وشكرت المتبرعين والداعمين لمسيرة النادي، وقدمت التهاني للحضور بمناسبة الأعياد المجيدة. تخللت الأمسية مجموعة من الأناشيد الميلادية قدمتها فرقة خطى مريم، أضفت جواً احتفالياً على جمهور الحضور الواسع في قاعة مدرسة تيراسنطة في الناصرة.

وقال عوني روك رئيس النادي: إن هذا الحفل التقليدي هو نتيجة جهود كبيره، تقوم بها إدارة النادي والأعضاء في جمع التبرعات بطرق مختلفة، وبفضل مثابرتهم على الاستمرار في دعم هذا المشروع من اجل تقديم المساعدات للآخرين من أبناء المدينة ومؤسساتها. واليوم نقدم المنح الدراسية لطلاب الجامعات، إيمانا منا بأهمية دعم جهودهم الكبيرة في تحقيق هدفهم للحصول على الشهادة الجامعية. رئيس النادي الجديد اسامة كرام تحدث باسم الإدارة الجديدة وشكر الأعضاء على الثقة التي منحوها لهم ووعد بالعمل على استمرار مسيرة العطاء والعمل على تطوير النادي وتوسيع أعماله ونشاطاته.

التضحية للآخرين
الأب امجد صباره كاهن الرعية، امتدح في كلمته هذه النخبة من أعضاء النادي التي تعمل بجد ونشاط من اجل التضحية للآخرين وتمنى للنادي دوام الازدهار والتقدم. أما سيادة المطران بولس ماركوتسو، فقال ان ما يميز هذا النادي ويستحق عليه التقدير هو الاستمرارية، فقد نجح هذا النادي في الاستمرار في مسيرته دون كلل وتابع مشروع العطاء للآخرين، وهو يعمل من خلال نعمة العطاء ونعمة الرجاء من خلال شعاره محبة وعطاء مشاركة وانتماء وتمنى للنادي وللجميع التوفيق والنجاح.

السلام في البلاد المقدسة
وفي نفس الأمسية، قدم " نادي الصداقة ألمانيا إسرائيل في اوفنهايم- لمساعدة الناصرة " المنح الدراسية لعشر طلاب من أبناء الناصرة. وباسم رئيسة نادي الصداقة ألمانيا- الناصرة باربارا ليينر، تحدث نبيل توتري سكرتير النادي فقدم التهاني لنادي عائلة البشارة للاتين وتمنى للناديين الألماني والنصراوي، الاستمرار في عملهما من اجل دعم الطلاب الجامعيين في الناصرة وتمنى أن يعم السلام في البلاد المقدسة. وشكر إدارة نادي عائلة البشارة التي أخذت على عاتقها مسؤولية كبيرة جداً في اختيار الطلاب الذين حصلوا على هذه المنح القيمة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
243878.88
BTC
0.52
CNY