الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

تشيلسي: فيرناندو توريس ليس للبيع وعلينا اتخاذ أفضل القرارات لصالح الفريق

كل العرب
نُشر: 16/12/11 08:30,  حُتلن: 18:46

فيلاش بواش: توريس ليس مطروحاً للبيع بأي ثمن نثق تماماً في أنه سيقدم ما يتناسب مع موهبته وإمكانياته عندما يستعيد مستواه العالي

الصحف الإنكليزية أشارت إلى أن توريس سيرحل عن تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية خلال كانون الثاني/يناير المقبل بينما أكد فيلاش بواش أن ذلك ليس مطروحاً على الإطلاق

حذّر نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم من اقتراب أي ناد من مهاجمه الأسباني الدولي فيرناندو توريس مؤكداً أنّ اللاعب ليس معروضاً للبيع مهما كان الثمن. وعانى توريس من تراجع مستواه منذ انتقاله إلى تشيلسي قادماً من ليفربول في كانون الثاني/يناير الماضي ليجد نفسه في المرتبة الثالثة باختيارات المدرب البرتغالي أندريه فيلاش بواش المدير الفني لتشيلسي بعد كل من الإيفواري ديدييه دروغبا ودانيال ستوريدج.

 

وأشارت الصحف الإنكليزية إلى أن توريس سيرحل عن تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية خلال كانون الثاني/يناير المقبل بينما أكد فيلاش بواش أن ذلك ليس مطروحاً على الإطلاق. وصرّح فيلاش بواش، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، قائلاً: "هذا ليس حقيقياً، توريس ليس مطروحاً للبيع بأي ثمن.. نثق تماماً في أنه سيقدم ما يتناسب مع موهبته وإمكانياته عندما يستعيد مستواه العالي. علينا اتخاذ أفضل القرارات لصالح الفريق".
وانضم توريس إلى تشيلسي قادماً من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه إسترليني ولكنه سجل للفريق خمسة أهداف فقط في مختلف المسابقات التي خاضها معه.

 

مقالات متعلقة

Got