الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

المدرب فينجر يستبعد ضم بودولسكي ويفكر في التعاقد مع مهاجم جديد

العرب وصحيقة كل
نُشر: 17/12/11 08:26,  حُتلن: 20:17

أرسين فينجر:

هذا اختبار كبير وكرة القدم تتعلق بالمستوى والأداء في يوم المباراة وهذا ما يصنع الفارق أنت تسألني هل يمكن أن نفوز وأنا أقول نعم

قال الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال يوم أمس الجمعة قبل ملاقاة مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه لا ينوي التعاقد مع لوكاس بودولسكي مهاجم كولونيا الألماني في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مهاجم بايرن ميونيخ السابق سيتوجه إلى لندن في يناير المقبل لدعم هجوم أرسنال الذي سيتأثر سلبا بمشاركة ثنائي الهجوم جرفينيو ومروان الشماخ في كأس الأمم الافريقية الشهر القادم. وردا على سؤال حول نية أرسنال ضم بودولسكي في يناير قال فينجر "لا". لكن رغم ذلك لم يستبعد المدرب الفرنسي امكانية التعاقد مع مهاجم جديد وقال "لا أعرف حتى الآن. هذه إجابة أمينة". وسيلعب أرسنال مع سيتي يوم غد الأحد ويتمنى فينجر أن يتمكن ناديه من التخلص من آثار رحلته الأخيرة إلى مانشستر عندما خسر أمام يونايتد 8-2 في أغسطس الماضي. وقال فينجر: "هذا اختبار كبير... كرة القدم تتعلق بالمستوى والأداء في يوم المباراة وهذا ما يصنع الفارق. أنت تسألني هل يمكن أن نفوز وأنا أقول نعم".

 

مقالات متعلقة

Got