الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

إمرأة:زوجي ورطني بديون لا أستطيع سدها ولا أريد أن ألجأ الى طرق خاطئة

كل العرب
نُشر: 15/12/11 16:28,  حُتلن: 23:04

أبرز ما جاء في الرسالة:

زوجي يمنعني من العمل ولا يعطيني مصروفي هو بخيل جداا هو سبب بتورطني بديوني التي اعيل اولادي من ملبس كلة بالددين

ما بدة يدفع كتير تمشكلنا ما في فائدة وانا شكيت لاهلي واهلة لكن ما حد بيوقف حدنا ما حدا لحدا كسوة الاولاد انا اتكفلها بالديون ووصلت لمبلغ لا اقوى على سدة

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

ارجو منكم مساعدتي كيف انشر مشكلتي بقسم مجتمع مشكلتي التي ستسبب لي بمرض قاتل من كتر التفكير ارجوكم ساعدونييييييي انا فتاة باواخر العشرينات لقد تورطت بديون لا اقوى على تسديدها وزوجي يمنعني من العمل ولا يعطيني مصروفي هو بخيل جداا هو سبب بتورطني بديوني التي اعيل اولادي من ملبس كلة بالددين.


صورة توضيحية

ما بدة يدفع كتير تمشكلنا ما في فائدة وانا شكيت لاهلي واهلة لكن ما حد بيوقف حدنا ما حدا لحدا كسوة الاولاد انا اتكفلها بالديون ووصلت لمبلغ لا اقوى على سدة ما العملللللللل انا تعبانة الكل يطالبني ومو قدرانة اسددد الرجاء ساء دونيييييييي يا اهل الخيرررر ولن انسىمعروفكم الانساني ما عم ركز انا مرضان من كتر التفكير ما بدي الجأ لطرق خاطئة لتسديد الدين انا بحب بيتي واولادي ما بدي بيوم انزع الثقة الي بيناتناااااااا ارجوكم افهموا وضعي ساكون شاكرة جدا لكم.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة