الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

المغار:المدرسة الاعدادية أ تنظم فعالية بموضوع الحذر والامان على الطرق

من أمين بشير
نُشر: 15/12/11 15:31,  حُتلن: 18:30

الطلاب عبروا عن شعورهم بعد هذه المحاضرات وأجمعوا على أن هذه الفعالية كانت مؤثرة وتركت في نفوسهم الكثير من العبر ليستفيدوا منها في المستقبل

نظمت المدرسة الإعدادية "أ" الشاملة على اسم المرحوم قاسم غانم بالتعاون مع قسم الأمن والأمان في المجلس المحلي بادارة شعلان عرايده فعالية أخرى بموضوع الحذر والأمان على الطرق وهي سلسلة محاضرات لطبقة التواسع.

أعطى هذه المحاضرات لاعب كرة القدم البارز " شفيق الهزيل " الذي اشتهر لسنوات كثيرة والحاصل على أعلى الشهادات والجوائز في كرة القدم. وقال الأستاذ سلمان دغش مدير المدرسة: " إن هذه الشخصية تم اختيارها بسبب شهرتها وتجربتها الغنية حيث تحدث هذا اللاعب عن تجربته في كرة القدم حتى أصيب بإعاقة بعد تعرضه لحادث طرق". كانت محاضراته مؤثرة جداً حيث عبر عن شعوره بعد أن اقعد ولم يستطع بعد لعب كرة القدم وكذلك مشواره الأخر بعد شفاءه وهي حملات توعية في المدارس والمؤسسات من اجل الحفاظ على قوانين السير والتقيد بها.

شهادة تقدير
وعبر الطلاب عن شعورهم بعد هذه المحاضرات وأجمعوا على أن هذه الفعالية كانت مؤثرة وتركت في نفوسهم الكثير من العبر ليستفيدوا منها في المستقبل. وفي النهاية قدم الأستاذ سلمان دغش شهادة تقدير للمحاضر على مساهمته في زيادة الوعي لدى الطلاب في هذا الموضوع الهام.

مقالات متعلقة