الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

شمسنا تحتفل بأعضائها الفائزين برئاسة مجلس الطلاب في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 15/12/11 07:28,  حُتلن: 07:50

قدم كل من المبادرين أسعد وبشير جزيل شكرهم وامتنانهم لزملائهم في المبادرة

أعضاء المبادرة زاروا رئيس مجلس الطلاب البلدي أسعد جبارين في بيته واجتمعوا للاحتفال وللتعبير عن مدى سعادتهم بحصول زملائهم أسعد جبارين وبشير محاميد على مناصب راقيه في مجتمعهم

قام أعضاء مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا بتكريم والاحتفال بزملائهم أسعد محمد جبارين وبشير علي محاميد بمناسبة فوز الأول بمنصب رئيس مجلس الطلاب البلدي في مدينة أم الفحم , والثاني حصل على منصب نائب الرئيس .

مصلحة مجتمعهم
حيث زار أعضاء المبادرة رئيس مجلس الطلاب البلدي أسعد جبارين في بيته واجتمعوا للاحتفال وللتعبير عن مدى سعادتهم بحصول زملائهم أسعد جبارين وبشير محاميد على مناصب راقيه في مجتمعهم .
وقد قدم كل من المبادرين أسعد وبشير جزيل شكرهم وامتنانهم لزملائهم في المبادرة على هذه اللفته الرائعة والتي كما وصفوها ترفع من حماسهم وتدفعهم للقيام بكل عمل فيه خير لمصلحة مجتمعهم وبلدهم .

تقديم درع التكريم
بدوره قدم مدير المبادرة طارق جبارين كل معاني التهنئة لأسعد وبشير , كما قدم إعجابه بباقي الزملاء الذين قدروا هذا الحدث ولم يتهاونوا في تقديم التهنئة لزملائهم , وشدد طارق جبارين على أن هذا اليوم هو يوم يضعنا على مفترق طرق , فمنذ انطلاق المبادرة منذ عام ونصف كان ولا زال لدينا العديد من الأهداف التي نرجو تحقيقها معاً , وحدث مثل هذا هو خير دليل على أننا نسير على الطريق الصحيح .
والجدير بالذكر أن في هذه الزيارة حضر مندوبين عن مجموعة ( شعاع شمسنا ) وهي مجموعة شبيبة المبادرة الصغار , حيث قام المبادر نصار عبدالله جبارين بتقديم درع التكريم لبشير بينما قام رامز جبارين بتقديم درع آخر لأسعد, وكان الهدف من هذا العمل كما وصفه رئيس المبادرة بأن المبادرة لديها رسالة ويجب أن يتعلم الصغار مفاهيم ومبادئ هذه الرسالة وعليهم حملها منذ الصغر .

مقالات متعلقة