الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

إصابة أربعة طلاب من كلية صفد بجروح طفيفة إثر تعرضهم للرشق بالحجارة

كتب: علي أبو
نُشر: 15/12/11 00:06,  حُتلن: 10:07

نقل الطلاب المصابين الى مستشفى زيف في مدينة صفد لتلقي العلاج

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

هوية المشتبهين وهما قاصرين معروفة لدى الشرطة التي تجري مساع حثيثة لاعتقالهما بأسرع وقت ممكن

 الإعتداء على أربعة طلاب عرب من قبل مشتبهين إثنين قاما بالقاء الحجارة تجاة الطلاب ما أدى الى إصابة إثنين منهم بجروح طفيفة

أصيب أربعة طلاب من الوسط العربي والذين يتعلمون في كلية صفد أمس الأربعاء، بجروح طفيفة إثر تعرضهم لإعتداء من قبل متطرفين يهود على ما يبدو. وبحسب المعلومات الواردة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، فإن المصابين هم من سكان مدينة أم الفحم وقرية كفرمندا، حيث تعرضوا للإعتداء في طريق عودتهم الى شققهم السكنية في المدينة، عندما كانوا يرافقون طالبات عربيات كن عائدات من التعليم.


تصوير: موقع مجدنا كوم - خاص لموقع العرب

المسلسل الدموي في صفد

كما وأفاد الطلاب المعتدى عليهم للشرطة، أن المعتدين هم من المتزمتين اليهود، مع العلم أن مدينة صفد شهدت مسلسلاً دامياً من الاعتداءات على العرب على خلفية قومية بحتة. كما وتم نقل الطلاب المصابين الى مستشفى زيف في مدينة صفد لتلقي العلاج. وتباشر شرطة صفد بالتحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه، في حين استنكر الطلاب ما تعرضوا له، مطالبين بحمايتهم حتى انهاء تعليمهم الجامعي.
 
تعقيب الشرطة
وأكد الناطق بلسان شرطة الشمال، ياكي اوحانا الخبر في بيان عممه على وسائل الاعلام ووصلت نسخة عنه لموقع العرب وصحيفة كل العرب، مشيراً أن الحادث وقع على مقربة من المحطة المركزية في صفد، وأن المشتبهين القوا الحجارة على الطلاب ما ادى الى اصابة اربعة، وفروا هاربين من المكان.

تعقيب لوبا السمري
أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري أنه "على مقربة من المحطة المركزية في صفد، تم الإعتداء ليلة أمس الاربعاء على أربعة طلاب عرب من قبل مشتبهين إثنين قاما بالقاء الحجارة تجاة الطلاب ما أدى الى إصابة إثنين منهم بجروح طفيفة، بالمقابل تمت المباشرة باعمال التمشيط بحثا وراء الجناة الذين لاذوا بالفرار من المكان مع المباشرة بفتح تحقيق واسع ومكثف بالحدث، علما أن التحقيق ما زال مستمرا في شرطة صفد –لواء الشمال، يذكر أن هوية المشتبهين وهما قاصرين معروفة لدى الشرطة التي تجري مساع حثيثة لاعتقالهما بأسرع وقت ممكن".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.63
GBP
233426.10
BTC
0.51
CNY