الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:01

المنظمة التربوية لتطوير التربية في المدارس تمنح كلية سخنين جائزة التربية

كل العرب
نُشر: 14/12/11 12:48,  حُتلن: 15:23

د. سيف أبو صالح مدير المدرسة الثانوية التكنولوجية:
 
المدرسة حصلت على هذه الجائزة بعد أن قامت المدرسة بتطوير برنامج لمكافحة العنف من خلال الرسومات والموسيقى والدراما والفن من اجل خلق مناخ تربوي يؤدي إلى تقليص ظاهرة العنف

حصلت الكلية القطرية سخنين ضمن برنامج منع العنف للمدرسة الثانوية التكنولوجية في سخنين على جائزة التربية التي تمنحها المنظمة التربوية لتطوير التربية في المدارس فوق الابتدائية في الدولة بمشاركة منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية وذلك ضمن حفل أقيم برعاية وزير المعارف جدعون ساعر وبحضور مدير عام وزارة المعارف دليت شتاوبر ورئيس منظمة المعلمين فوق الابتدائية ران ايريز، وبمشاركة مفتشين، رؤساء سلطات محلية وضيوف آخرين. وقد حصلت المدرسة على الجائزة بعد أن قدمت برنامجاً لمكافحة ظاهرة العنف والذي تجاوب مع الشروط والمعايير التي وضعتها اللجنة.

رئيس شبكة الكلية القطرية - سخنين أحمد بدارنه "أبو نزيه" أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به مدارس شبكة الكلية القطرية من اجل رفع مكانة التربية والتعليم في الوسط العربي هذا بالإضافة إلى المؤسسات والمعاهد والكليات التي تحتضنها الكلية والتي تقوم من خلالها ببناء برامج علمية وتربوية عالية المستوى خدمةً للوسط العربي وكل هذا بالتعاون مع وزارة المعارف.  وفي سياق متصل بهذه الجائزة أوضح د. سيف أبو صالح مدير المدرسة الثانوية التكنولوجية في سخنين أن المدرسة حصلت على هذه الجائزة بعد أن قامت المدرسة بتطوير برنامج لمكافحة العنف من خلال الرسومات والموسيقى والدراما والفن من اجل خلق مناخ تربوي يؤدي إلى تقليص ظاهرة العنف في المدارس. وشكر د. سيف أبو صالح الهيئة التدريسية وجميع العاملين على إنجاح هذا المشروع.

مقالات متعلقة