الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

حملة شتاء دافىء في المدرسة الاعدادية أ- الطيرة

كل العرب
نُشر: 13/12/11 13:48,  حُتلن: 13:52

التعاون كان ثلاثي الابعاد بين الطلاب واولياء امورهم وادارة مدرستهم

قام طلاب المدرسة الاعدادية أ - الطيرة في الايام الأخيرة وباشراف وتوجيه من مجلس الطلاب بحملة تبرعات تحت عنوان " حملة شتاء دافىء "، ولقد اتفقت ادارة لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة مع ادارة مجلس طلاب المدرسة باشراف من مدير المدرسة في اجتماع ثلاثي الاطراف على تنفيذ مشروع هذه الحملة المباركة بالتعاون التام بين الثلاثة اطراف وذلك بالقيام بتوزيع ما يمكن تجميعه من المواد الغذائية بالاضافة الى بعض البطانيات لاكثر من اربعين عائلة من عائلات الطيرة المستورة. وبفضل الله تعالى تم تجميع الكثير من المواد الغذائية عن طريق فاعلي الخير بارك الله بهم بالاضافة الى ما جمعه الطلاب من تبرعات.

وكان اللقاء السبت في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا في ساحة المدرسة لتجهيز هذه الطرود الغذائية الخيرية ومن ثم القيام بتوزيعها بشكل سري للغاية حفاظا على هذه العائلات المستورة. وكان من المتفق أن يقوم نشطاء مجلس الطلاب بانفسهم بتسليم القسم الاكبر من هذه الطرود الخيرية لتلك العائلات المستورة والهدف من ذلك كان تحقيق ذلك الشعور الايماني الخارق لدى الطلاب عند القيام بهذا العمل العظيم ولزرع روح العمل الخيري وحب التطوع لدى هؤلاء الطلاب. واجتهدت لجنة اولياء الامور بل وصممت على طبع لاصقات تم الصاقها على تلك الطرود الخيرية دعما للمدرسة ولرفع معنويات طلابها واكراما لهم.

توزيع الطرود
ولاول مرة تشهد مدرسة من مدارس الطيرة هذا النوع من التعاون الثلاثي الابعاد بين الطلاب واولياء امورهم وادارة مدرستهم. ولقد خرجت سيارتان من سيارات اولياء الامور بصحبة الطلاب المتطوعين لتوزيع هذه الطرود وبفضل الله تعالى انتهت الحملة بنجاح كبير والحمد لله رب العالمين.

مقالات متعلقة