الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

إمرأة:أشعر بالاحراج والخجل لعدم إتقاني اللغة العبرية بشكل جيد

كل العرب
نُشر: 12/12/11 13:39,  حُتلن: 16:41

أبرز ما جاء في الرسالة:

مشكلتي هي انني لا اتحدث العبريه جيدا وهذا يقف عائق بكل شيء في حياتي

عندما كنت بالمدرسه كنت اتغيب كثيرا حتى اساعد اهلي وها انا الان عمري 27 واموت كي اتعلم شيئا

بسبب ضعفي في الحديث بالعبريه لا اجد عملا ولا استطيع دخول الجامعات فانا لا ايئس واطلب من موقع العرب ومن يقرا رسالتي اذا كان هناك حلا

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا للجميع انا شابه متزوجه وعمري 27 عام ولدي طفل انا انسانه طموحه جدا ولا اجد لطموحي حدود واحب ان اتعلم بالجامعات اواعمل باي مجال لكن مشكلتي هي انني لا اتحدث العبريه جيدا وهذا يقف عائق بكل شيء في حياتي حتى انني انحرج امام الناس اذا لم اعرف التحدث او كتبت كلمه خطا فهذا كله اوصلني الى هنا بسبب طروف اهلي الماديه.


صورة توضيحية

فعندما كنت بالمدرسه كنت اتغيب كثيرا حتى اساعد اهلي وها انا الان عمري 27 واموت كي اتعلم شيئا ولكن بسبب ضعفي في الحديث بالعبريه لا اجد عملا ولا استطيع دخول الجامعات فانا لا ايئس واطلب من موقع العرب ومن يقرا رسالتي اذا كان هناك حلا ! يساعدني في تعلم اللغه العبريه لكي استطيع ان اعمل واتعلم فارجو المساعده لانني قد وصلت لوضع انني انهار كلما عجزت عن اجاد عمل او تعليم بسبب هذه اللغه وشكرا لكم جميعا وللموقع المحترم.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة