الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

ثانوية البعينة النجيدات والحكمة سخنين تتأهلان للمرحلة النهائية في كرة القدم

كل العرب
نُشر: 11/12/11 22:10,  حُتلن: 22:26

قسم الرياضة في مجلس بئر المكسور استضاف المباريات على ملعبه البلدي وحكم المباريات الثلاث الحكم النصراوي المتألق حليم زطمة

ضمن بطولة المدارس للمرحلة الثانوية المنظمة من قبل وزارة المعارف في لواء الشمال تأهل منتخب ثانوية البعينة النجيدات وثانوية الحكمة سخنين للمرحلة النهائية لبطولة المدارس لكرة القدم.



وانتهت المباراة الأولى التي جمعت منتخب البعينة النجيدات مع ثانوية الشافعي من عكا في وقتها الأصلي بالنتيجة 3-3 وفي الركلات الترجيحية فاز منتخب البعينة النجيدات بالنتيجة 4-2. وفي المباراة الثانية حقق منتخب الحكمة سخنين الفوز على منتخب ثانوية مجدال هعيمك بالنتيجة 2-0.
وفي المباراه الثالثة لتحديد المرتبة الأولى والثانية فاز منتخب سخنين على منتخب البعينة النجيدات في الركلات الترجيحية 6-5، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1-1. وبهذه النتائج ينتقل منتخب الحكمة سخنين بقيادة المدرب واللاعب السابق عباس صوان ومنتخب البعينة النجيدات بقيادة المدرب مشهور نجيدات للمباريات النهائية التي ستقام في الأسبوع القادم 2011/12/20.
يذكر أن قسم الرياضة في مجلس بئر المكسور استضاف المباريات على ملعبه البلدي وحكم المباريات الثلاث الحكم النصراوي المتألق حليم زطمة.

مقالات متعلقة