أخبارNews & Politics

الحياة والابتسامة تعود للطفلة فلة كبها من ام القطف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الحياة والابتسامة تعود للطفلة فلة كبها من ام القطف بعد ان كانت حياتها مهددة بالخطر

بعد عناء وقلق شديد عادت الابتسامة والراحة لدى عائلة بدران كبها من سكان قرية ام القطف، بعد ان كانت حياة ابنتهم الطفلة فلة مهددة بالخطر نتيجة مرض نادر وخطير، حيث اجريت لها عملية جراحية خارج البلاد، بعد ان خرج المئات في حملة خاصة للمساهمة في

العملية احتاجت 700 الف شيقل، والعائلة عجزت عن توفير المبلغ
والد الطفلة: اهل الخير وقفوا معنا لانقاذ طفلتي من الموت، واشكر كل من ساندنا في محنتنا


بعد عناء وقلق شديد عادت الابتسامة والراحة لدى عائلة بدران كبها من سكان قرية ام القطف، بعد ان كانت حياة ابنتهم الطفلة فلة مهددة بالخطر نتيجة مرض نادر وخطير، حيث اجريت لها عملية جراحية خارج البلاد، بعد ان خرج المئات في حملة خاصة للمساهمة في انقاذها، حتى عادت اليها صحتها وعافيتها.


 مدّ يد العون
وجدير بالذكر ان تكاليف العملية التي أجرتها الطفلة فلة كبها وصلت الى ما يقارب الـ700 ألف شيقل من أجل اجرائها في أحد مستشفيات بلجيكا، وكانت العائلة قد عجزت من توفير هذا المبلغ الكبير الأمر الذي كان قد شكل خطورة أكبر على حياتها. إلا أن عشرات الأهالي تجندوا من أجلها وباشروا بحملة واسعة النطاق، حتى لاقت الحملة استجابة واسعة من اهل الخير.
هذا ووجه والدا الطفلة بدران كبها وآلاء كبها بشكرهم الكبير الى كل من مدّ يد العون وساهم في حملة انقاذ ابنتهم، وتمنوا من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ ابناء وأطفال المسلمين من كل سوء.

الخير باقٍ في هذه الأمّة
وذكر والد الطفلة قائلا:" طفلتنا مرّت بمعاناة كبيرة منذ ولادتها واليوم تتمتع بصحة وعافية ونسأل الله تعالى أن يديم عليها ذلك، ونتوجه الى الجميع بكلمات يعجز اللسان من وصفها لوقفتهم ودعمهم ومساندتهم لنا، ونقول مجدداً للجميع بارك الله بكم على هذه المواقف التي يعتز ويفاخر بها كل مسلم".
وذكر احد سكان ام القطف قائلا:" يجب أن لا يتم التهاون في طلب المساعدات عند حدوث مثل هذه الحالات التي تحتاج الى دعم ومساندة، والتأكد أن الخير باقٍ في هذه الأمّة الى يوم الدين".

كلمات دلالية
أبو غوش: سقوط كرسي متحرك عن إرتفاع وإصابة مسن بجراح